توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح لبرج العذراء في للأشهر الأخيرة من سنة 2020، وما هي الأهم الأحداث التي ينتظرها مولود العذراء، "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

 

توقعات برج العذراء للأشهر الأخيرة من العام 2020

برج العذراء

توقعات برج العذراء على الصعيد الشخصي:

مستويات الثقة بالنفس ستصل الى مراحل غير مسبوقة وهذا ما سيساعد على القيام بالكثير من الأمور التي يجب القيام بها، ما يقرر العذراء منحه الأولوية خلال هذه الفترة سيؤثر عليه وعلى مسار حياته المهنية والشخصية والإجتماعية بشكل كبير، ولذلك هناك أهمية بالغة للتفكير ملياً وتحديد أي من الأمور هي فعلاً هامة وتعود عليه بالفائدة.


توقعات برج العذراء على الصعيد المهني:

الحماسة من شأنها أن تجعله يعمل وبجدية بالغة لتحقيق أهدافه، ولكن هذه الأهداف تختلف بإختلاف أولويات الذين ينتمون لبرج العذراء، ولكن وبغض النظر عن إختلافها فإنه يجب تحديدها وفق قيمتها ووفق تأثيرها على البرج نفسه وعلى الاخرين.
سيكون هناك إستعادة للعقلانية والمنطق والحكمة وسينشغل بحل الأزمات التي فرضت نفسها وعرقلت مسار العمل الفترة السابقة، وسيكون هناك المنطق والعقلانية والمقاربات المنطقية لحل المشاكل، وهذا ما سيعيد للعذراء ثقته بنفسه التي تزعزعت.


توقعات برج العذراء على الصعيد العاطفي:

إن كان هناك العناد والغرور والأنانية، فالمشاكل ستفرض نفسها وبقوة، ولكن إن قرر التواضع والإستماع لحاجات الشريك وتفهم ما الذي يريده، فحينها أي مشاكل ستفرض نفسها سيتم التعامل معها كما يجب ولن تترك أي أثر سلبي.
المشكلة التي ستعود وتفرض نفسها هي إستمرار ميل العذراء للقيام بعلاقات جانبية، فهو إن كان قد قرر عدم القيام بذلك خلال الأشهر الماضية، فإنها ستعود وتفرض نفسها خلال هذه الفترة.
في المقابل الأعزب سيجد نفسه أمام العديد من الفرص للعثور على الحب، وهذه المرة سيحكم بعقلانية ومنطق على مسارها، ولن يسير بعشوائية وإندفاع خلفها.

اقرئي أيضاً:

كيف تجعلين رجل برج العذراء يحبك بجنون؟

انوثة الوردي لبرج العذراء

صفات برج العذراء الرجل وميزاته

 

 

 

أضف تعليقا