سيرين عبد النور ودرة تنضمان لحملة زهير مراد لدعم متضرري انفجار بيروت

أعلنت الفنانة سيرين عبد النور انضمامها لإحدى الحملات التي تساعد المتضررين من انفجار بيروت الذي تسبب في ضمار المدينة.


ونشرت سيرين عبد النور صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، علقت :"انضميت لحملة zuhairmuradprivate  لمساعدة الناس يلي تضرروا من مأساة بيروت 100٪ من أرباح الإصدار المحدود رع تروح لدعم جهود الإغاثة يلي عم يقوموا فيها عالأرض، للاستجابة Offrejoie للاحتياجات الإنسانية لسكان بيروت. لو سمحتو ادعموا هالحملة".  

 

 


كما أعلنت درة من جهتها، انضمامها إلى مبادرة المصمم زهير مراد، ونشرت درة صورة لها وهي ترتدي القميص الخاص بزهير مراد، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام وعلقت على الصورة قائلة: أنا أنضم لزهير مراد، من أجل مساعدة أهل بيروت، الذين فقدوا الكثير في هذه المأساة المدمرة، 100% من أرباح ذلك التي شيرت، ستدعم جهود الإغاثة. 

  

وأطلق المصمم اللبناني زهير مراد إصداراً محدوداً من "تي-شيرت" قطنيّي يحمل عبارة Rise from the Ashes التي تعني "الانبعاث من الرماد" بهدف جمع التبرعات للمتضررين من انفجار بيروت. 

 

 

درة

 

  

وتختصر العبارة التي اختارها مراد لتزيين تصميمه فلسفة الشعب اللبناني الذي اتخذ من طائر الفنيق المنبعث من رماده رمزاً له. وأعلن أن مبيعات هذا التصميم سوف تذهب بالكامل إلى جمعيّة "فرح العطاء" التي تهتم بالاحتياجات الإنسانية لضحايا الانفجار. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب