تجربتي مع الهايلايتر وأفضل الطرق لاستخدامه

في الليل يمكن أن تعمدي إلى تقوية المكياج وإضافة اللمعان إليه خصوصاً أن الإضاءة الليلية أخف بكثير من الإضاءة في وضح النهار. في هذا الفيديو جرّبت يوتيوبر "الجميلة" رولا عدة أنواع من مستحضرات الهايلايتر على وجهها لترى أيها يناسبها أكثر، وتختبر بنفسها كيفية التطبيق الأصح.

أنا رولا علي وهذه تجربتي مع عدة أنواع من مستحضرات إضاءة الوجه هايلايتر.

في الليل أسمح لنفسي بتقوية مكياج وجهي، وإضافة اللمعان إليه، خصوصاً أن الإضاءة الليلية أخف بكثير من الإضاءة في وضح النهار. ولكن، إذا كان مستحضر الإضاءة الهايلايتر محبوباً ومرغوباً من قبل الكثير من الفتيات والسيدات، يبقى السؤال الأهم والذي يشغلني منذ فترة طويلة، أي نوع هايلايتر يجب أن أستخدم، أي صيغة وكيف يمكنني أن أطبّقها؟؟؟ في الحقيقة قمت بالكثير من التجارب في السابق، دون أن أتوصّل لنتيجة ترضيني، إلى أن وجدت الحلول في منتجات هايلايتر اعتبرتها مثالية في حالتي بالذات.

إليك تجربتي مع مستحضرات الإضاءة، وكيف وصلت إلى وضع لائحة بالمنتجات الأمثل بالنسبة لي:

 

وظيفة الهايلايتر الأساسية: إضافة اللمعان إلى الوجه... ولكن كيف؟

صحيح أننا نودّ استخدام مستحضر الإضاءة فوق المكياج وأن نبرز هذا المكياج بطريقة جميلة، ولكن يجب فعلاً الحذر من الوقوع في خطأ شائع، أنّه لا يمكن أن يتمّ تطبيق الهايلايتر في حال كانت البشرة أصلاً تعاني من اللمعان. فالنتيجة ستصبح كمهرجان مضيء يبهر الناظر إليه فيودّ إشاحة نظره بدل الالتفات إليه إعجاباً.

 

أنا في العادة أحبّ استعمال البرونزر على عظمة الأنف، لذا من المفضّل أن أضع أيضاً مستحضراً ذا إضاءة خفيفة وناعمة، لأنّه باستخدام هايلايتر قوي في وضح النهار، سيبدو وجهي متعباً جداً وكثير الزيوت.

تابعي موقع "الجميلة" للمزيد من فيديوهات "تجربتي"

جيرلان تيراكوتا يونيفرسال بلاش Guerlain Terracotta Universal Blush

هذا المستحضر يأتي على شكل قلم Stick Highlighter وميزته بأنه يؤمن لمعاناً ناعماً. وضعت منه فوق الفاونديشن بالطريقة التالية: على عظمة الخدّ، طبّقت مسحة من الهايلايتر بتمرير قلم الستيك، ثم قمت بتوزيعه بطريقة التمويه بواسطة الأصبع. إن الإضاءة التي حصلت عليها كما يمكن أن تري في الفيديو، ناعمة وخفيفة جداً، وبالطبع يمكن وضعها في النهار. يمكنك أيضاً أن تمرّري القليل منه على عظمة الأنف فوق البرونزر لنتيجة رقيقة وناعمة.

 

فارسالي جيلي بيم إيلومينايتور Farsali Gelly Beam Illuminator

في الليل أسمح لنفسي أن أقوّي اللمعان قليلاً، على الخدين، تحت الحاجبين، على الأنف، فوق الشفاه، لأنّ الإضاءة أصلاً أخفّ من وضح النهار. لهذا السبب اخترت مستضر الإضاءة الهلامي فارسالي جيلي بيم إيلومينايتور Farsali Gelly Beam Illuminator، الذي أحبّ جداً لمعانه القويّ، ولكن مع اختياري جيّداً للأماكن التي سأطبّقه عليها.

بواسطة إصبعي، أطبّق القليل جداً من مستحضر الإضاءة الهلاميّ الصيغة، وأضعه على عظمة أعلى الخدّ، بطريقة الدهن والتربيت الخفيف. وأيضاً تحت الحاجب لإضاءة مكياج العين، وعظمة الأنف، وفي وسطه.

بما أنّ هذا المستحضر بصيغة جلّ، فأنا أفضّل طريقة التربيت بالأصابع لتثبيته أكثر، كما يمكنك استخدام الريشة لوضعه تحت الحاجب، كي لا أضع منه أكثر من ما هو لازم على هذه المنطقة الدقيقة والصغيرة المساحة.

ماك سوفت أند جنتل مينرالايز سكين فينيش MAC Soft & Gentle Mineralize Skin Finnish

أحب أيضاً استخدام هذا المستحضر من ماك MAC على أي مكان أريده في جسمي، مثل الرقبة والكتفين وأعلى الصدر، أو على الذراعين والساقين...

ما أحبّه في هذا الهايلايتر أنه رقيق جداً ويضفي لمعاناً خفيفاً جداً وتوهّجاً رائعاً على البشرة.

كما أنّها لا تعطي إضاءة برّاقة جداً، بل إذا وضعتها على الخدّ أو أي مكان آخر، ستعطيك مسحة لمعان جميلة وناعمة. وما أحبّه حقاً، هو أنّه يمكنك وضعه باستخدام فرشاة عريضة من خلال تغميسها بالبودرة بخفة، ثم توزيع البودرة على البشرة، الوجه والجسم، فوق الفاونديشن والكونسيلر، في الليل كما في النهار.

والنتيجة يمكنك أن تريها في الفيديو، إضاءة ولمعان خفيفين جداً ولكنّ بمنتهى الأناقة والذوق والجاذبية.

 

هذه هي تجربتي، لا تنسي أن تخبريني أيضاً تجربتك على صفحة Aljamila Magazine على اليوتيوب، أو منصاتنا الإلكترونية كافة.

تابعي موقع "الجميلة" للمزيد من فيديوهات "تجربتي" www.aljamila.com

أضف تعليقا