تنحيف البطن بأفضل 5 مشروبات فعالة

من أجل فقدان الوزن بشكل سريع وصحي، يجب الجمع بين التمارين الرياضية والنظام الغذائي الجيد. نقدم لك هنا بعض المشروبات التي تساعد على تسريع عملية فقدان الون عن طريق حرق السعرات الحرارية.

 

اقرئي أيضاً  

 
حيل بسيطة لتنحيف الكرش

 

إليك أفضل 5 مشروبات تساعدك على تنحيف الكرش وفقدان الوزن:

 

1- الماء البارد المثلج

يساعد شرب الماء البارد المثلج على حرق السعرات الحرارية لأنه يسرع عملية التمثيل الغذائي. للحصول على نتائج سريعة، حاولي شرب حوالي نصف لتر يومياً على الأقل.

 

2- الشاي الأسود والأخضر

الشاي الأخضر مفيد جداً للأشخاص الذين يحاولون فقدان الوزن، فهو يساعد الجسم على حرق المزيد من السعرات الحرارية عن طريق تسريع عملية التمثيل الغذائي. ويحرق الشاي الأخضر سعرات حرارية أكثر بنسبة 43% من أي مشروب آخر. وينطبق الشيء نفسه على الشاي الأسود. إذا كان هدفك هو فقدان الوزن، فالشاي ممتاز لك.

 

3-  عصير الخضروات

الخضروات مفيدة جداً للصحة، وتستخدم في جميع الأنظمة الغذائية للتخسيس. ولكن ما عليك حقاً تجربته هو عصير الخضروات. فهذا النوع من العصير ممتاز وفعال للغاية في حرق السعرات الحرارية.

 

4- عصير البطيخ

العصير هو أفضل طريقة للحفاظ على ترطيب الجسم. ويحتوي هذا العصير على سعرات حرارية أقل والكثير من الماء. علاوة على ذلك، يحتوي على الأرجنين، وهو حمض أميني يزيد كتلة العضلات ويقلل في الوقت نفسه دهون الجسم.

 

5-  ماء جوز الهند

ماء جوز الهند غني جداً بالالكتروليت أكثر من أي مشروب آخر في هذه القائمة. يمكنك الاستفادة من هذا المشروب دون إضافة نكهات اصطناعية أو السكر. هذا المشروب يسرع التمثيل الغذائي ويعطيك الطاقة.

اقرئي أيضاً 

مشروب طبيعي لتنحيف محيط الخصر

حبوب التنحيف... مخاطر وسلبيات

نصائح لتنحيف الأرداف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا