تعلمي القواعد العصرية لشياكة المحجبات 

  • أبرز مدونات الموضة في العالم العربي المحجبات، يدركن كيف يتألقن بأناقتهن المميّزة بالحجاب وبأسلوبهن الفريد، العصري بامتياز، والشبابي المنطلق. تحب  الفاشينيسنا المحجبات الإطلالات المرحة المناسبة لسنهن، من دون مبالغة أو اختيارات لا تليق بحجابهن، فهن قادرات على منح متابعيهن أفكار مبتكرة لإطلالات يومية، بقطع متوفرة في خزانة كل امرأة، لكنهن يضفن لمساتهن الخاصة، وقواعدهن الرائعة، بالذات للمحجبات اللاتي قد يجدن صعوبة في تنسيق إطلالاتهن الملتزمة.

     

    القواعد العصرية لشياكة المحجبات 

     

    هذه بعض قواعد في إتقان إطلالات الحجاب العصري.

     

    ملكة الطبقات

     

    القواعد العصرية لشياكة المحجبات 


    ستايل المؤثرات المحجبات يعتمد بشكل كبير على الطبقات، حتى في الطقس الحار، تخترن القطع الخفيفة من الأقطان والحرائر، لكن بطبقات متعددة متناسقة، التوبات القصيرة، مع القمصان مختلفة التصاميم، ثم السترات الصيفية، أو الشالات الطويلة، الكابات والسترات الرسمية، كما أنهن يجدن تنسيق الفساتين متوسطة الطول مع الحجاب بطرق آسرة، والـVest بدون أكمام، وسترات الدنيم الأنيقة.


    السراويل واسعة الساقين

     

    القواعد العصرية لشياكة المحجبات 


    من بين حيل المحجبات لتسهيل تنسيق إطلالاتهن، هي اختيار السراويل واسعة الساقين، التي تسمح لهن بارتداء التوبات المختلفة والقمصان القصيرة، مع الحفاظ على الالتزام بحجابهن وآدابه في نفس الوقت، السراويل الواسعة سواء السادة أو المطبوعة، تبدو جميلة مع التوبات القصيرة والسترات الطويلة، مع القمصان الطويلة وسترات الدنيم، كما أنها مناسبة للأحذية الرياضية المسطحة أو الكلاسيكية عالية الكعب، وتمنحهن الشكل العصري المنطلق الذي يسعين إليه.


    الأكسسوارات المتنوعة الجذابة

     

    القواعد العصرية لشياكة المحجبات 


    تميل المحجبات الى الألوان الأحادية في ملابسهن، الأبيض، البيج النيود والأسود والأزرق، لذا فهن يستخدمن الأكسسوارات لتسليط الضوء على قطع بعينها، وإضافة الألوان والحياة على إطلالتها النهائية.
    الأحذية الرياضية من بين قطعهن المفضلة، فهي مريحة أنيقة وعملية، كما أنهن يعشقن الحقائب متوسطة الحجم، الملونة بألوان زاهية، والأحزمة التي تناسب الفساتين الطويلة، بالإضافة إلى النظارات الشمسية المختلفة، الساعات الفخمة، وبالطبع القلادات الطويلة التي تناسب ستايلهن في ارتداء التوربان، ومثلها الأقراط الصغيرة التي تزيد جمالهن.

    أضف تعليقا