زهير مراد يطلق مبادرة "النهوض من الرماد" بمساعدة عارضات عالميات!

لعل أكثر المتضررين على الصعيد الإقتصادي من انفجار مرفأ بيروت هو المصمم اللبناني زهير مراد الذي خسر جنى عمره وتعب عشرين عاماً بثواني بعد أن تدمر المبنى الخاص به بالكامل والذي يحتوي على الأتيلييه والمكاتب الخاصة به والمشغل أيضاً، خصوصاً أن موقعه يصادف بمواجه المرفأ تماماً. وبالرغم من أنه عبّر عن حزنه الشديد تجاه خسارته، إلا أن جانبه الإنساني لم يتوقف بتاتاً، حيث أطلق مبادرة رائعة لمساعدة ضحايا الإنفجار.


رسالة مؤثرة من مراد

 

مبادرة زهير مراد لمساعدة ضحايا الإنفجار


فقد أطلق مراد هاشتاغ #RiseFromTheAshes أي النهوض من تحت الرماد، وهي عبارة عن تي شيرت من تصميمه حيث يعود ريع كل مبيعات هذه التوب الى ضحايا الإنفجار. هذا وقد كتب مراد عبر صفحته على إنستغرام: "سوياً سوف ننهض من تحت الرماد. انضموا اليّ في مساعدة أهل بيروت الذين خسروا الكثير خلال الكارثة المدمرة. 100% من الأرباح من هذه التي شيرت محدودة الكمية ستذهب لدعم جهود جمعية @offre.joie التي تعمل راهناً على الأراضي اللبنانية لتلبية الحاجيات الإنسانية لأهالي بيروت. لدعم لبنان، احصلوا على التي شيرت الخاصة بكم من موقع represent.com/beirut". 


مشاهير من حول العالم

 

مبادرة زهير مراد لمساعدة ضحايا الإنفجار


عارضات عالميات وشهيرات من الوسط انضممن الى الحملة، حيث نشرت صوفيا فيرغيرا صورة لنفسها وهي ترتدي التي شيرت مع تعليق قالت فيه: "لقد انضممت الى زهير مراد في مساعدة أهالي بيروت. لقد خسروا الكثير في هذه المأساة". على خطى فيرغيرا سارت العارضتين أليسندرا أمبروسيو وشانينا شايك وكورتني كوكس التي شكرها مراد عبر صفحته على إنستغرام.

 

اليسندرا أمبروسيو

كذلك انضمت مصممة ملابس السباحة ديفون ويندسور الى الداعمين ورجل الأعمال محمد حديد والد العارضان جيجي وبيلا حديد. من ناحيته المصمم شربل زوي نشر صورة مراد في خاصية الستوري عبر صفحته على إنستغرام وطلب من متابعيه المساعدة على "في إعادة بناء مستقبل أبنائنا" على حد تعبيره. 

 

ديفون ويندسور

 

كذلك، بدأت نجمات وفاشينيستا عربيات بالإنضمام الى الحملة وأبرزهن الممثلة القديرة يسرا والفاشينيستا اللبنانية كارين وازن وزوجها.

كارين وازن وزوجها

 

يسرا


تجدر الإشارة الى أن التي شيرت متوفرة باللونين الأسود والأبيض. فلم لا تنضمين الى الحملة وتساعدي لبنان في هذه الأزمة من خلال ابتياع التي شيرت بدورك؟

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة