بناطيل عالية الخصر للقصيرات من مجموعات ما قبل خريف 2020

  • لا تزال صيحة البناطيل عالية الخصر High waist pants متربعة على عرش الموضة العالمية بعد أن سيطرت على مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020، إليكِ أحدث الموديلات وأفكار لتنسيقها بأناقة.

     

     

     

    بناطيل عالية الخصر للقصيرات

     

     

    بناطيل جينز عالية الخصر

     

     

     

     

    بناطيل عالية الخصر للقصيرات

     

     

    تؤمن البناطيل الجينز الواسعة الراحة لمن ترتديها كما تمنحها طلة ممشوقة اذا ما كانت مصممة بالخصر العالي، نسقيها مع توب أسود لامع وحزام عريض من اللون نفسه لإطلالة مسائية مميزة على غرار عارضة جست كافالي Just Cavalli أو مع قميص أبيض وفيست أسود لإطلالة تناسب المكتب على طريقة عارضة نيلي لوتان Nili Lotan.

     

    بناطيل واسعة موضة 2020

     

     

     

     

    بناطيل عالية الخصر للقصيرات

     

     

    تعتبر البناطيل واسعة الأرجل من القطع المناسبة للمحجبات، اعتمديها مع بلوزة من نفس اللون من وحي إطلالة عارضة Cushnie لتظهرك بقامة أطول مما أنتِ عليه، كما يمكنك إرتداء بنطال بيج وتنسيقه مع قميص أبيض وأنتعلي حذاء بكعب عالي كما في اللوك الذي رصدناه لدى ماركة رالف لورين Ralph Lauren.

     

    بناطيل جلد موضة الموسم

     

     

     

     

    بناطيل عالية الخصر للقصيرات

     

     

    استحوذت البناطيل الجلد على إهتمام الكثير من المصممين هذا الموسم، اللافت في الأمر هو حرصهم على تقديمها بموديلات واسعة ما يجعلها مناسبة لكافة أشكال القامات، ألقي نظرة على التصميمات الفاخرة التي جلبناها لكِ من مجموعات ريد فالنتينو Red Valentino وسيمون ميلر Simon Miller ونسقيها مع إطلالتك النهارية والمسائية.

     

    بناطيل مخططة بالخصر العالي

     

    قدمت بعض الماركات مثل كريستيان سيريانو Christian Siriano بناطيل عالية الخصر مزينة بالخطوط العمودية، لائميها مع توب أسود ليتماهي مع الخطوط السوداء المتوفرة في البنطال لإطلالة تزيد من طولك.

     

     

    بناطيل عالية الخصر للقصيرات

    أضف تعليقا