بناطيل عالية الخصر للقصيرات وأسرار تنسيقها على غرار الفاشينيستا

  • بسطت موضة البناطيل عالية الخصر سيطرتها على عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2019 مما أنعكس على إطلالات الفاشينيستا في الشارع.

    الجميلة رصدت لكِ أجمل الإطلالات من شوارع الموضة لتستوحي منها أفكار مبتكرة لتنسيق البناطيل عالية الخصر لتزيدي من طولك.

     

    اقرئي ايضا : بناطيل خصر عالي للقصيرات موضة 2020 من أسبوع باريس

     

    بنطال عالي الخصر مع بليزر

     

     

    بناطيل عالية الخصر للقصيرات

     

    من المعروف أن الإطلالة المؤلفة من لون واحد تعتبر من أبرز الحيل التي تساعد في منح القامة طول أكبر، لذا ننصحك بتنسيق بنطال أبيض عالي الخصر مع بلايزر وتوب من نفس اللون، أما اذا كان القسم العلوي من جسمك نحيف فننصحك بإستبدال التوب الأبيض بتوب مخطط بشكل أفقى لإعطاء جسمك مدى أعرض.

     

    بنطال كاكي مع كنزة V Neck

     

    جربي تنسيق البنطال الأخضر الكاكي مع كنزة صوف بيضاء بياقة V Neck لتطيلي رقبتك ولتبرزي طول ساقيك، ويفضل أن تنتعلي حذاء بلون الجلد Nude shoes وأحرصي على طي الكنزة بداخل البنطال.

     

    بنطال عالي الخصر مع قميص

     

    بناطيل عالية الخصر للقصيرات

     

    ليس هناك أجمل من إطلالة مؤلفة من بنطال عالي الخصر وقميص بسيط لإطلالة مثالية تناسب نهار عمل، تجرئي ونسقي قطعتين بألوان جريئة كالأخضر الكاكي والبرتقالي وأكملي اللوك بحذاء أحمر وحقيبة باللون الجملي.

     

    بنطال ترتان مع توب قصير

     

    برزت هذا الموسم صيحة طبعة الترتان، أختاري بنطال بهذا النمط ونسقيه مع توب قصير أو كنزة قصيرة بلون قريب للون البنطال لتضمني إطلالة على الموضة ومزيد من الطول.

     

    بناطيل جينز عالية الخصر

     

    لائمي البناطيل الجينز مع قميص أبيض لإطلالة يمكن التوجه بها إلى المكتب أو أعتمدي بنطال رمادي مع كنزة صوف سوداء بكتف واحد وبوط مدبب بكعب رفيع لإطلالة أنثوية مميزة تناسب طلعات المساء.

     

    بناطيل عالية الخصر للقصيرات

    أضف تعليقا