فساتين سهرة ناعمة موضة خريف 2020 بحسب الجسم

أولى المصممون إهتمامًا كبيرًا لفساتين السهرة المصممة بقصات بسيطة ومزينة بتطريز ناعم حيث كشفوا عن تصميمات تشع أناقة ورقي ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021.

كوني أول من يشاهد جديد أعرق الدور العالمية واختاري الفستان الذي يخفي عيوب جسمك ويجمله.

 

اقرئي ايضا : أجمل فساتين سهرة ناعمة موضة صيف 2020

 

 

 

فساتين سهرة عالية الخصر موضة 2020

 

تصدرت موضة فساتين السهرة عالية الخصر واجهة الموضة بعدما تسابقت كبريات الدور العالمية في إدراج قطع امتازت بالتنانير المنسدلة على القامة،  أحببنا الفستان الوردي الـ V Neck من توقيع ليلا روز Lela Rose، كما أحببنا الفستان المطرز بخطوط عامودية من بادجلي ميشكا Badgley Mischka، تمسكي بهذه الموديلات اذا كنتِ قصيرة القامة لأنها ستعطي إنطباع أنكِ أكثر طولًا كما ستساعد في إخفاء بروز البطن.

 

 

 

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة آخر موضة

 

حرصت أغلب الماركات على تقديم الفساتين ذي القصة المستقيمة المحددة للقامة والتي نرشحها بقوة لصاحبات القوام على شكل الساعة الرملية، فقط تفاديها في حال كان قوامك على شكل الكمثرى، شاهدي الفستان الأزرق القصير طويل الكمين من توقيع مارك جاكوبز Marc Jacobs والفستان المزدان بالترتر من مجموعة درايس فان نوتن Dries Van Noten.

 

 

 

فساتين منفوخة الكمين موضة خريف 2020

 

شقت فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة طريقها إلى مجموعات خريف 2020، قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان محتشم يصل طوله بالكاد إلى الكاحل، كما أعجبنا الفستان الأسود المخمل مستقيم القصة من ماركة زيمرمان Zimmermann، ستزيد هذه التصاميم عرض كتفيك وستخفي نحافة القسم العلوي من الجسم.

 

 

 

فساتين بألوان معدنية موضة 2020

 

تعود موضة الفساتين المصممة بألوان معدنية لتتصدر المشهد بقوة في الخريف القادم، قدمت أنجي باريس Ingie Paris فستان فضي بتنورة بليسيه وتألقت عارضة Valentin Yudashkin بفستان ذهبي منسدل الأكمام، اعتمدي هذه التصميمات في حال كنتِ نحيفة الجسم لأنها هذه الألوان ستساعد في الظهور بقامة أكثر إمتلاءًا.

 

 

 

فساتين سهرة مطبعة موضة خريف 2020

 

لم تخلو مجموعات خريف 2020 من الفساتين المغلفة بطبعات فرحة وألوان متداخلة ومشرقة، رصدنا فساتين طويلة بخصر عالي لدى آندرو جن Andrew Gn وفساتين قصيرة مطبعة بالورود الناعمة من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، اعتمديها اذا كنتِ ممشوقة القوام.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة