فساتين سهرة ناعمة موضة ربيع 2020 من أسبوع الكوتور

قدمت كبريات دور الأزياء العالمية مجموعة مميزة من فساتين السهرة ذات القصات الناعمة ضمن مجموعات أزياء الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2020 والتي كشفت عنها خلال أسبوع الموضة الباريسي.

 

 

فساتين سهرة ناعمة

 

 

بدورنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل التصميمات ونخبرك بالموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة مطرزة بالريش موضة ربيع 2020 من أسبوع باريس

 

 

فساتين سهرة بقصة مستقيمة موضة 2020

 

 

فساتين سهرة ناعمة

 

 

تهادت عارضات معظم الماركات بفساتين السهرة مستقيمة القصة المعانقة للقامة، أحببنا التصميمات الناعمة ذات النغمات الباستيلية الهادئة من أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi كما أعجبتنا فساتين حورية البحر Mermaid dresses من توقيع رونالد فان دير كيمب Ronald van der Kemp.

 

 

فساتين سهرة ناعمة

 

 

فساتين سهرة بليسيه موضة ربيع 2020

 

 

فساتين سهرة ناعمة

 

 

قدمت دار ديور Dior واحد من أجمل التصاميم التي زينت عروض الهوت كوتور لموسم ربيع 2020، الفستان جاء باللون الفضي اللامع، أحد الأكمام ينسدل عن الكتف وتنورة مزينة بكسرات البليسيه، موديل شديد النعومة يحمل لمسة عصرية أنيقة تناسب إطلالات الشابات.

 

فساتين سهرة بأكمام منفوخة ربيع 2020

 

 

فساتين سهرة ناعمة

 

 

يبدو أن فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة ستكون نجمة 2020 كما سبق وأثبتت حضورًا متميزًا ضمن مجموعات العام الماضي، الصيحة المستوحاة من العصر الفيكتوري أعجبتنا بتوقيع المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad والذي قدم فستان بقصة ذيل السمكة مغلف بالتطريز الناعم، كما ننصحك بمشاهدة الفستان ذي التنورة المنسدلة على القامة من توقيع إيلي صعب Elie Saab.

 

 

فساتين سهرة ناعمة

 

 

فساتين ناعمة مزودة بكاب موضة 2020

 

 

فساتين سهرة ناعمة

 

 

ركزت بعض الدور العالمية على فساتين السهرة المزودة بكاب ينبثق عن الأكمام، صادفنا هذا الستايل لدى اللبناني طوني ورد Tony Ward، كما تألقت عارضة زهير مراد Zuhair Murad بفستان مطرز مستوحى من القفطان مزين بشق أمامي طويل.

 

 

فساتين سهرة ناعمة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة