فساتين سهرة ناعمة موضة صيف 2020 بحسب الجسم

  • ادرجت دور الأزياء العالمية باقة تميزت بالتنوع والفخامة من فساتين السهرة ذات القصات المنسدلة والناعمة الخالية من التفاصيل الكثيرة والتطريزات البارزة التي تتسم بها قطع الكوتور وذلك ضمن مجموعات الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2020.

     

    اقرئي ايضا : موديلات تنانير للعيد 2020

     

    الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين السهرة من عروض الكوتور وتخبرك بالتصاميم التي تناسب شكل قامتك.

     

    فساتين ناعمة مزودة بكاب طويل

     

     

     

     

    زينت فساتين كوتور 2020 بتفاصيل ملوكية فخمة أبرزها الكاب الطويل الذي زين عدد كبير من الفساتين، لفتنا الفستان الطويل المغلف بالطبعات والمزود بكاب يصل إلى الأرض من توقيع زهير مراد Zuhair Murad كما أعجبنا فستان دار ديور Dior والذي تميز بقصته الناعمة والتنورة المصممة بكسرات البليسيه الضيقة، تبني هذه الصيحة لتبرزي عرض الأكتاف الكنزه.

     

     

     

     

    فساتين سهرة بأكمام طويلة موضة 2020

     

     

     

     

    اكتظت منصات عروض الكوتور بفساتين السهرة طويلة الكمين، تألقت احدى عارضات ماركة رولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp بفستان فوشيا مستقيم القصة ومزدان بفيونكه من نفس اللون عند الخصر، كما أحببنا الفساتين البيضاء المصممة على طراز القفطان من مجموعة ستيفان رولان Stephane Rolland، التصميم الأول يساهم في إطالة القامة أما الثاني ستساعد قصته الواسعة في إخفاء جميع عيوب الجسم.

     

     

     

     

    فساتين عالية الخصر موضة الموسم

     

     

     

     

    اتسمت أغلب تصاميم هذا العام بالخصر العالي، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان وردي محمر منسدل الأكمام ومزين بحزام عريض من نفس لونه مع تنورة هدلة على القوام، فيما قدمت ماركة جوليان فورنييه Julien Fournié فستان أسود A Line مزين بتطريز ذهبي ناعم ومزود بحزام اوكسديه، استعيني بهذا الستايل لتزيدي من طول قامتك.

     

     

     

     

    فساتين سهرة بياقة عالية نجمة الموسم

     

     

     

     

    برزت هذا الموسم موضة فساتين السهرة المصممة بياقة عالية، صادفنا تصميم شديد النعومة لدى ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo تميز بألوانه الباستيلية المريحة للعين، كما أحببنا الفستان الأصفر بالياقة الملتفة حول العنق من مجموعة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi، تفادي هذه الصيحة فقط في حال كنتِ عريضة الأكتاف.

     

     

    أضف تعليقا