بدلات ملونة من مجموعات ما قبل خريف 2020 بحسب الجسم

  • كشفت كبريات دور الأزياء العالمية عن باقة راقية من البدلات الرسمية الملونة حيث ضمت مجموعات ما قبل خريف 2020 تصميمات تحاكي ذوق المرأة العصرية.

    كوني السباقة في تبني صيحة البدلات الملونة الموسم القادم اختاري الموديل الذي يناسب شكل جسمك.


    اقرئي ايضا : أجمل بدلات رسمية موضة 2021 من مجموعات الريزورت

     

     

     

    بدلات Double breasted موضة 2020

     

    سيطرت موضة البدلات المصممة بجاكيتات مزينة بأزرار على الجانبين Double breasted suits على مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020 حيث قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta موديلات تميزت بقصاتها الواسعة والبناطيل الطويلة التي تغطي جزء كبير من القدم، كما أعجبتنا البدلة الكاكي من توقيع سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، يناسب هذا الستايل النحيفات طويلات القامة.

     

     

     

    بدلات بقصات محددة للقامة موضة الموسم

     

    تسابق المصممون على تقديم البدلات المميزة بالقصات الأنثوية المحددة للقامة، تألقت عارضة Adeam ببدلة زرقاء عريضة الكتفين ومزينة بحزام عريض من نفس لونها وتميز البنطال بقصة الشارلستون الشهيرة وبتصميم مشابه أطلت إحدى عارضات ماركة Cushnie، كما أحببنا البدلة التركواز بأكمام الجرس من توقيع برابال غورونغ Prabal Gurung، نرشح هذه القطع لصاحبات القوام على شكل الساعة الرملية.

     

     

     

     

    بدلات بقصات رجالية نجمة الخريف القادم

     

    قدمت بعض الدور الشهيرة بدلات بقصات رجالية تناسب نهار عمل، أحببنا تصاميم رالف لورين Ralph Lauren التي ارتكزت على نغمات البيج والجملي الفاتح، قطع كلاسيكية تناسب كافة أشكال القامات، كما أعجبتنا البدلات المزودة بأزرار كثيرة وجيوب كبيرة من توقيع شانيل Chanel وكلوي Chloé، الجئي إليها اذا كنتِ نحيفة في القسم العلوي من جسمك.

     

     

     

    بدلات بجاكيتات قصيرة آخر موضة

     

    حضرت البدلات المؤلفة من جاكيتات قصيرة وبناطيل مستقيمة القصة وضيقة في مجموعات أسماء كبيرة في قطاع الموضة وفي مقدمتهم ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وألتوزارا Altuzarra، هذه التصاميم لا تناسب الممتلئات أو صاحبات القوام الكمثري.

     

     


     

    أضف تعليقا