أجمل بدلات رسمية موضة 2021 من مجموعات الريزورت

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من البدلات الرسمية ضمن مجموعات أزياء العطلات (ريزورت 2021) تنوعت من حيث القصات والطبعات وغلبت عليها الألوان الفرحة والقوية.

الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات لتتعرفي عن كثب على أحدث إتجاهات العام القادم.


اقرئي ايضا : أبرز صيحات بدلات من أسبوع كوتور خريف 2020

 

 

بدلات منقطة الأبرز في مجموعات الريزورت

 

تعتبر طبعة نقاط البولكا Polka dots من الصيحات الأبرز التي سيطرت بشكل كبير على إبداعات أعرق الدور العالمية، في مجموعات ريزورت 2021 أعجبتنا البدلات المؤلفة من سترة صفراء مطبعة بنقاط سوداء وبنطال أزرق مزين بنقاط بيضاء من توقيع ماركة موسكينو Moschino، تصميم مميز أعاد للواجهة موضة السبعينات بألوانها الصارخة والياقات العريضة.

 

بدلات صيفية موضة 2021
Moschino

 

 

بدلات ببناطيل قصيرة موضة 2021

 

انتشرت هذا الموسم موضة البدلات المصممة ببناطيل قصيرة تعلو الكاحل ببضع السنتيمترات، أحببنا تصميمات ماركة زيمرمان Zimmermann لا سيما البدلة الرمادية المزدانة بأزرار ذهبية والبدلة الوردية المطبعة بالورود.

 

 

 

بدلات بطبعة رجالية نجمة مجموعات 2021

 

غلب الطابع الرجالي على معظم بدلات 2021 فرأينا البدلات المطبعة بالخطوط العامودية لدى كريستيان ديور Christian Dior والمزينة بأزرار على الجهتين، كما أحببنا طبعة المربعات التي غلفت بدلات أسماء كبيرة مثل بربري Burberry وماركة Vivetta وتلك الأخيرة قدمت موديل تميز بألوانه الباستيلية الهادئة وجاء الجاكيت بلون مختلف عن لون البنطال وصممت الأكمام على شكل الجرس.


موديلات بدلات سوداء موضة 2021 

 

كالعادة حرص كبار المصممون على تقديم البدلات السوداء بموديلات منوعة تحاكي جميع الأذواق، أعجبتنا البدلة المصممة بياقة مربعة وقصة تحدد الخصر من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera والبدلة المصممة بجاكيت قصير وبنطال واسع بقصة مستقيمة التي أطلت بها عارضة كريستيان ديور Christian Dior، أيضًا البدلة المميز بياقاتها العريضة المطرزة من ماكس مارا Max Mara.

أضف تعليقا