بدلات ملونة ابرز صيحات الموضة لما قبل خريف 2018 لاناقتك في عيد الاضحى

  • خصصت أشهر الماركات العالمية جانب من مجموعاتها لموسم ما قبل خريف 2018 للبدلات الملونة حيث أحتوت على باقة مميزة من الموديلات ذي الألوان الزاهية، طالعي أجملها ووجهي خيارك نحو القطعة التي تناسب طولك.

    - حظيت قصيرات القامة بنصيب كبير من إبداعات أشهر المصممون، فمن مجموعة باميلا رولاند Pamella Roland رصدنا لهن البدلة المصممة ببنطال عالي الخصر سيزيد من طولهن، كما نرشح لهن البدلة المطبعة بخطوط عمودية والمزودة بسترة قصيرة من توقيع سارة باتاليا Sara Battaglia.

     


     

    Pamella Roland

     

    - قصيرات القامة عليهن تفادي البدلات المصممة بجاكيتات Oversized من Agnona، M Missoni وروكساندا Roksanda حتى لا يطغى موديلها الواسع على مظهرهن، فهذة القصة تناسب أكثر طويلات القامة والنحيفات على وجه الخصوص.

    - تجنبي دائما البدلات ذي البناطيل التي تكشف الكاحل مثل التصاميم التي تحمل توقيع عثمان Osman وروبيرتو كافالي Roberto Cavalli اذا كان قوامك قصير، وألجئي إلى البدلات المزودة ببناطيل طويلة وواسعة أو تلك المزينة بخطين على الجانب على غرار عارضة مايكل كورس Michael Kors.

     


     

    Michael Kors

     

    - برزت هذا العام البدلات المطبعة بنقوشات مزدحمة مثل تصاميم روبيرتو كافالي Roberto Cavalli وديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg وعلى القصيرات الإبتعاد عن هذة الصيحة حتى لا تمنحهن مظهر ممتلئ وبالتالي تزيد من قصرهن.

    أضف تعليقا