إطلالات كاجوال للمحجبات من وحي مدونات الموضة

تعتمد الشابات المحجبات في تنسيقاتهن اليومية على الملابس الكاجوال، كونها تظهرهن أصغر سنًّا وأكثر مرحًا.

اختاري كمحجبة مجموعة من ملابس محجبات  كاجوال مناسبة لك لكل يوم وتألقي من وحي مدونات الموضة. 

 

إطلالات للمحجبات من وحي صفية جودسنش

 

تتميز الفاشينيستا الأمريكية المحجبة صفية جودسن بأسلوب محتشم فريد في إطلالاتها، ومن وحيها جمعنا لكن هذه الخيارات المميزة.
 

تنسيقات بالفساتين الواسعة

 

إطلالات للمحجبات من وحي صفية جودسن


تنسِّق صفية الفساتين الواسعة المناسبة للمحجبات مع الحجاب المقارب للون الفستان، ومنها تأنقت بفستان واسع مزين بحزام للخصر باللون الأصفر مع حجاب وبنطال باللون البني الفاتح، واختارت فستانًا أحمر مزين بالأبيض من الأسفل مع حجاب أحمر.
 

خيارات كاجوال بالبنطال

 

إطلالات للمحجبات من وحي صفية جودسن


لأن الخيارات الكاجوال من أبرز تنسيقات المحجبات في السفر وفي الإطلالات اليومية، أطلت صفية ببنطال بني مع قميص أسود مزين بوشاح، ونسقت بنطالًا أبيض مع بلوزة وقميص كاروهات باللون الأزرق.
 

إطلالات بالمعاطف المختلفة من صفية جودسن

إطلالات للمحجبات من وحي صفية جودسن


تُعَدُّ المعاطف بأنواعها من أبرز خيارات المحجبات، لذا تأنقت صفية بمعطف طويل فوشيا مزين بالبرتقالي، وآخر برتقالي مزين بالتطريزات البنية، وتجملت بمعطف بني مع تنورة بيليسيه وقميص أبيض، وعن المعاطف القصيرة فقد ارتدت معطفًا من الجينز الأسود مع بنطال أبيض، ومعطفًا زيتيًّا مع بنطال بذات اللون، وظهرت بمعطف أبيض مع فستان رمادي.
 

 

موديلات جمبسوت محتشمة للمحجبات من مُدونات الموضة 

 


يمنح الجمبسوت المرأة مظهرًا عصريًّا ومميزًا، وهو من أفضل القطع التي تصلح لجميع المناسبات والأوقات والفصول، ويتميز بتنسيقه بأكثر من طريقة؛ كونه من أكثر القطع الرائجة التي تتماشى مع صيحات الموضة العالمية، ولمساعدة المحجبات في اختيار هذه القطعة بكل احتشام جمعنا لكِ عدة موديلات ونصائح يمكنك أن تستوحي منها أفكارًا لإطلالتك. 
 

موديلات الجمبسوت المناسبة للمحجبات 

 

موديلات الجمبسوت المناسبة للمحجبات


إن كنتِ من محبات تطبيق هذه الصيحة فاخترنا لكِ عدة موديلات محتشمة للجمبسوت، حيث يمكنك ارتداء جمبسوت زهري بخطوط طولية وعرضية بيضاء، واستكماله ببلوزة وحذاء وحقيبة باللون الأبيض لمظهر أنثوي جذاب، أو اختيار جمبسوت كحلي بقصة واسعة من الأسفل واستكمال ملحقاته باللون الأبيض لإطلالة حيادية، ويمكنك التأنق بجمبسوت أصفر مزين بطبعات الزهور مع بلوزة وحجاب باللون الأبيض لمظهر عصري متناسق. 
ولعاشقات اللون الأزرق يعد الجمبسوت من أكثر الخيارات الملائمة لهن؛ حيث يمكن الظهور بجمبسوت جينز مصمم بقصة ناعمة مع بلوزة بيضاء وحجاب بألوان حيادية، أو تنسيق جمبسوت أزرق بأكمام طويلة مرفوعة وبنطال واسع، ومزين بالزهور الملونة لإطلالة صيفية، أو التألق بآخر سماوي مصمم بقصة واسعة وخفيفة، وإكمال ملحقاته باللون الأبيض. 
 

نصائح للمحجبات عند اختيار الجمبسوت 

 

موديلات الجمبسوت المناسبة للمحجبات


هناك العديد من الطرق التي تساعدك في ارتداء الجمبسوت عزيزتي المحجبة بطريقة محتشمة، أولها اختيار الجمبسوت الفضفاض الذي يتميز بقصة البنطال الواسع؛ وذلك لضمان احتشامه وملاءمته لحجابك، كما يمكنك اختيار الجمبسوت بموديل بنطلون علاء الدين؛ كونه لن يحدد منطقتي الخصر والأرداف، وهناك عدة موديلات للجمبسوت تتميز ببعض الكسرات التي تغطي منطقة الأرداف، فتكون مناسبة للمحجبات. 

 

 

موديلات الجمبسوت المناسبة للمحجبات


ولتنسيقه يمكن ارتداء الجمبسوت الفضفاض مع معطف طويل، أو معطف من الجينز أو بليزر إن كان بأكمام قصيرة، وعند ارتداء الجمبسوت ذي الأكمام المكشوفة يمكن اختيار بلوزة بيضاء أو بدرجة حيادية لارتدائها أسفل الجمبسوت دون أن تكون إطلالتك مبتذلة. 
أما عن الأقمشة والألوان فيعد قماش الكتان أو القطن أو الشيفون من أفضل الأقمشة في قطع الجمبسوت المناسب للمحجبات، والذي يُصمم ببطانة داخلية حتى لا يُبرز الجسم، أو يعطي شعورًا بارتفاع في درجة الحرارة. 

موديلات الجمبسوت المناسبة للمحجبات


وعن الألوان فنحذرك عزيزتي المحجبة من ارتداء جمبسوت بلون واحد؛ فهذا ما يفسد إطلالة الكثير من الفتيات، والأنسب كسر لون الإطلالة باختيار درجة مختلفة وملائمة للون الجمبسوت، كي لا تكون الإطلالة سيئة أو مملة، أما إن كنتِ ترتدين جمبسوت بألوان متعددة فابحثي عن لون مميز من هذه الألوان واختاريه ليكون هو لون حجابك



 

اقرئي أيضاً: اطلالات محجبات للسهرة الأكثر أناقة لهذا الموسم

 

أفرولات جينز للمحجبات
 


ومع بروز الأفرولات الجينز التي تعكس لمرتديها انطباعًا لشخصية نشيطة ومحبة للحياة والمرح فضلت الكثيرات اختيار هذه الصيحة، على الرغم من عدم معرفتهن الكافية بطرق تنسيقها بحشمة، لذا جمعنا لكنّ عدة تنسيقات مناسبة للمحجبات مع بعض النصائح لتطبيق هذه الصيحة.
 


تنسيقات الأفرولات الجينز للمحجبات

 

 افرول جينز من مدونات الموضة


تتشابه صيحات الأفرولات الجينز عامةً، ولكن يجب عليكِ مراعاة تدرجاته لاختيار الأنسب للون لبشرتك، ويمكنكِ تنسيقه مع البلوزات البيضاء القطنية إن كنتِ من ذوات الجسم النحيل، ولا تخشين ما يبرز تفاصيل جسمك، وجمِّليه بحجاب أبيض منقوش أو ملون وعدة أكسسوارات، أو اختاري الأفرول الجينز مع بلوزة بنقشة كرتونية وحجاب وحقيبة ملوَّنَيْن لمظهر مرح وشبابي، ويمكنك التأنق بالأفرول الممزق بطريقة لا تُبرز تفاصيل جسدك مع بلوزة بخطوط عرضية ملونة وحجاب وحذاء بلون محايد، كما اخترنا لكِ الأفرول المزين بالشعارات الملونة مع بلوزة بيضاء ناعمة لمظهر عصري، ويمكنك اختيار أفرول الجينز الملون بدرجة غير الأزرق لمظهر مرح وشبابي.
 

نصائح اختيار الأفرولات وطرق تنسيقها

 

افرول جينز


عادت صيحة الأفرولات الجينز أو التي تسمى بالسالوبيت مؤخرًا بشكل كبير، فإن كنتِ -عزيزتي المحجبة- من مُحِبَّات هذه الصيحة ولا تعلمين الطريقة الصحيحة لارتدائها مع الحجاب، فإليك هنا بعض النصائح التى سوف تساعدك على الظهور بإطلالة أنيقة وشبابية. أفضل طريقة لارتداء الأفرولات، خاصة عندما تكون بدون أكمام، هي تنسيقها مع بليزر أو جاكيت قصير ومفتوح، فهذا يضمن لك إطلالة أنيقة ومحتشمة، ولا يفضَّل ارتداء الثوب الضيق أسفل الأفرولات؛ لأنه في الغالب يُبرز تفاصيل الجسم بطريقة لا تتماشي مع الحجاب، وتُعَدُّ القمصان بديلًا أمثل لها، واحرصي على تحديد منطقة الخصر بحزام يتماشى مع الجمبسوت؛ ليضيف المزيد من الأناقة على إطلالتك، ويمكنك أيضًا اختيار الأنواع التي تكون فضفاضة وبها كشكشة عند منطقة الخصر بدلًا من الأحزمة، وعند اختيارك قطعًا محايدة فاحرصي على كسر إطلالتك بالأكسسوارات الزاهية أو المميزة، وابتعدي عن السالوبيت ذي الساق الضيقة؛ فهو سيجعل إطلالتك غير متوازنة مع الطبقات العلوية المتعددة من الملابس، وبدّليها بالأقمشة الفضفاضة أو المستقيمة عند الساق.


 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات