4 ابراج قد تعيش أزمات 2020 في 2021 

يعيش مواليد معظم الابراج اوضاعاً تتفاوت في درجة صعوبتها في العام 2020. ولا شك في ان انتشار فيروس كورونا المستجد زاد الازمات قوة وحدة واحدث انقلابات سلبية في حياة الكثير من الاشخاص. وفيما يمكن بعض هؤلاء ان يشهدوا حالة من الانفراج في نهاية العام 2020 وبداية العام 2021، فإن آخرين قد لا يشهدون الكثير من التغييرات بل ان مشاكل هذا العام قد تتنتقل معهم الى العام المقبل. ويشمل هذا تحديداً مواليد 4 ابراج اذ يرتبط بعض صفات شخصياتهم وطباعهم.  

الاسد 


لا يقوم مولود الاسد بالكثير من المبادرات من اجل مواجهة التحديات وتحقيق التطور في مجالات حياته. ولهذا فإنه قد لا يجد الحلول للكثير من المشاكل التي يواجهها هذا العام. ولأنه يفضل الوحدة ولا يحب التواصل مع الاشخاص المحيطين به، لا يمكن هؤلاء التعاون معه  من اجل التخطيط لتحسين الظروف الحالية وتحديد الخطوات التي يمكن القيام بها لبناء مستقبل افضل. كذلك من الممكن ان تعود بعض العقد التي واجهته في وقت سابق الى الظهور بسبب اهماله لعلاجها. ولهذا على هذا المولود توخي الحذر منعاً لتفاقم الازمات وعدم قدرته في ما بعد على الخروج منها. 

 

اقرئي أيضاً: ابراج قبائل الامازون وما تكشفه من اسرار المصير في نهاية 2020 

 

الجوزاء 


لا يعرف مولود الجوزاء كيفية التخطيط. ولهذا من الممكن ان يقوم ببعض الخطوات العشوائية وغير المدروسة والفوضوية والتي تؤدي الى النتائج السيئة. وهذا ما قد يسبب ارتكابه الاخطاء غير المحسوبة والوقوع في الافخاخ وحدوث بعض التغييرات السلبية في حياته وخصوصاً بحلول العام 2021.  ومن اجل منع ذلك من الضروري ان يعمل على تنظيم افكاره وعلى اعادة النظر في قرارات اخذها في وقت سابق وادت الى معاناته من الازمات والى حدوث خلل في توازن حياته. كما من المهم ان يحرص على العمل ضمن فريق وان يظهر تجاوبه مع المبادرات التي يتم تقديمها له والتي نعود بالفائدة عليه كما على الاشخاص المحيطين به.  

 

 ابراج قد تعيش أزمات 2020 في 2021 

 

الجدي 



يتأخر مولود الجدي عادة في الرد على الاقتراحات التي تقدم له وفي التفاعل مع الاحداث التي تدوره في محيطه. ولهذا غالباً ما يفوت اوان قيامه ببعض الاعمال المفيدة. وهو ما ادى الى مواجهته بعض المشاكل في العام الجاري وما قد يسبب تمدد الازمات التي شهدها الى العام المقبل اي 2021. ولكي يتجنب ذلك عليه ان يعمل على تنظيم يومياته وان يحرص على اداء المهمات في اوقاتها المحددة. كذلك من المهم ان يتجنب تأجيل عمل اليوم الى الغد لأن هذا يمكن ان يسبب تراكم المهمات ما يمنعه من اداء كل منها بالطريقة الصحيحة. 

 

الحوت 


يعتبر مولود الحوت من اكثر مواليد الابراج تمتعاً بالهدوء وبرودة الاعصاب. ولهذا يمكن الاعتماد عليه في الكثير من الاحيان من اجل حل المشاكل والتخطيط. لكنه قد يبالغ في اظهار بردوه حتى انه لا يقوم احياناً بأي خطوة من اجل تحقيق التقدم والاهداف. وهذا ما جعله يواجه بعض الابواب المسدودة في بعض المواقف والظروف هذا العام وما يمكن ان يجعله غير قادر على مواجهة التحديات اياً بلغت صعوبتها. ولهذا ينصح هذا المولود كما مواليد الابراج الاخرى بإظهار الاندفاع والحماس تجاه اي مباطرة او خطوة ايجابية. فهذا يساعدهم على منع تأثير العوامل السلبية عليهم وعلى الحد من امكانية تمدد ازمات العام الحالي الى حياتهم في العام المقبل اي العام 2021. 


 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات