ابراج قبائل الامازون وما تكشفه من اسرار المصير في نهاية 2020 

يمكن ابراج قبائل الامازون مثل قوائم الابراج الاخرى ان تكشف الكثير عن اسرار الشخصية والحياة ومصير المواليد. وترتبط هذه الابراج تحديداً بقبيلة توبي التي كانت تعيش في البرازيل. وهذا ابرز ما يمكن ان تقوله عن اسرار الشخصية والمصير في الاشهر المتبقية من العام 2020. 

اسرار ابراج قبائل الامازون  

 

ابراج قبائل الامازون

 

اقرئي أيضاً: الابراج الاكثر قوة


يمكن هذه الابراج ان تقول الكثير عن المصير الذي قد يواجهه كل من المواليد في الاشهر الاخيرة من العام الحالي اي 2020. 

الغزال من 1 الى 31 يناير 

من الممكن ان يتولى مولود هذا البرج مهمات قيادية وان يثبت حضوره على احد المستويات. ويساعده هدوؤه على حل العديد من المشاكل التي واجهته في المرحلة السابقة. كذلك قد يستعيد التوازن في حياته لكنه قد يعيش الوحدة لبعض الوقت. 

القرد من 1 الى 28 فبراير  


يمكن ان يعيش حالة من الاهتزاز على مستوى حياته المهنية. وهو ما يشكل نتيجة حتمية لأزمات واجهها في وقت سابق. الا انه يتحلى بالصبر الذي قد يمكنه من تخطي المرحلة الصعبة بأقل خسائر ممكنة. 
الدلفين الوردي من 1 الى 31 مارس 
يمكن ان يتمتع مولود هذا البرج بالكثير من الجاذبية على مستوى شخصيته في المرحلة المقبلة. وهذا ما قد يشكل نقطة انطلاق لتعاونه مع بعض الجهات ويعود عليه بفائدة كبيرة. وكل ما عليه فعله هو اظهار حسن النية والرغبة في العمل. 

الافعى الملونة من 1 الى 30 ابريل 

يتمتع هذا المولود بالحكمة التي تكفيه لإيجاد الحلول للعديد من العقد التي واجهته في وقت سابق. وقد يتلقى اتصالاً غير متوقع يعلمه بقرب انتهاء الازمة التي عاشها في الاشهر الاولى من العام 2020. ولهذا يمكنه ان يعد نفسه بالعديد من الانجازات قبل نهاية العام. 

القمر من 1 الى 31 ايار 

يتمتع هذا المولود بقوة الشخصية التي تحميه غالباً من الشعور بالارتباك في الموقف الصعبة. الا انه يبالغ احياناً في الاهتمام بتفاصيل تصرفات الآخرين واهتماماتهم. وهو ما يجعل بناءه الصداقات امراً غير سهل. ولهذا قد يعيش في المرحلة المقبلة حالة من الوحدة لم يعرفها من قبل. 

الببغاء من 1 الى 30 يونيو 

يحب هذا المولود خوض المغامرات وان كان لا يعرف النتائج التي قد يؤدي اليها هذا. لكن عليه الانتباه في الاشهر الاخيرة من السنة لأن بعض الخطوات غير المدروسة قد تسبب له الكثير من الخسائر. اذاً الافضل ان يبدأ منذ الآن بالتخطيط لكل ما يريد القيام به. 

الافعى السوداء من 1 الى 31 يوليو 


يعتبر هذا المولود من الاكثر وفاء في العلاقات الاجتماعية. وهو ما يمكن ان يقطف ثماره مع نهاية العام الحالي. لكن عليه توخي الحذر لأن بعض الاشخاص يغارون من نجاحه ومن حضوره المميز في كل مكان يحل فيه. 

 

 اليك ابراج قبائل الامازون وما تكشفه من ابرز اسرار الشخصية والمصير في نهاية 2020 


الطائر من 1 الى 31 اغسطس


الكرم هو من ابرز صفات مواليد برج الطائر الامازوني. ولهذا يمكنه التضحية في بعض الاحيان بمصالحه الخاصة من اجل تقديم الخدمات والمساعدات للاشخاص المحيطين به. ولهذا من الممكن ان يبادله الكثيرون بالمثل اذا احتاج الى ذلك في المرحلة المقبلة. 

الحورية من 1 الى  30 سبتمبر 


يعيش هذا المولود حالة من الرومنسية الدائمة. فهو حساس ومرهف المشاعر. لكن ليس عليه ان يتعامل مع الآخرين من منطلق احاسيسه لأن هذا قد يعيق تحقيقه النجاح والتقدم في المرحلة المقبلة. اذاً الافضل ان يتوخى القليل من العقلانية في بعض المواقف. 

المرأة الحكيمة من 1 الى 31 اكتوبر 


يتمتع مولود هذا البرج بالكثير من الجاذبية، ليس على مستوى مظهره فقط، بل على مستوى شخصيته ايضاً. ولهذا من الممكن ان يبني في الاشهر الاخيرة من 2020 المزيد من الصداقات الجيدة. كما انه قد يحقق الكثير من الارباح على المستوى المادي. 

التنين من 1 الى  30 نوفمبر 


هو سريع الانفعال ومن السهل ان يتم استفزازه. ولهذا من الممكن ان يمر بالعديد من المصاعب قبل نهاية العام 2020 وبداية 2021. ويعود هذا الى اسباب ابرزها عدم تحليه بالصبر واطلاقه الاحكام المتسرعة على الاحداث والاشخاص. 

 

ابراج قبائل الامازون وما تكشفه من اسرار المصير في نهاية 2020 

برج الارض من 1 الى 31 ديسمبر 


يعتبر هذا المولود من اكثر مواليد الابراج قدرة على استغلال الفرص والاستفادة منها. ولهذا من الطبيعي ان يكون النجاح حليفه في الاشهر المقبلة. بل انه قد يحصل على ما لم يتوقع الحصول عليه يوماً. اذاً عليه انتظار الاخبار السعيدة.  
  

أضف تعليقا