نساء هذه الأبراج هنّ أفضل الزوجات... هل أنت منهنّ؟

ما الذي تعنيه الزوجة المثالية أو المفضلة لدى الرجل؟ لا يقتصر الأمر على كونها تلك التي تؤدي واجباتها الأسرية والمنزلية على أكمل وجه، فالأهم هو أنه يمكنها أن تساعد شريك حياتها على بناء حياة زوجية قائمة على الاحترام والتفاهم والانسجام. وهي تلك التي يلجأ إليها الزوج في حال واجه مشكلة ما لأنه يعرف تماماً أنها تتمتع بالقدرة على جعله يشعر بالارتياح. وتنتمي هذه الزوجة إلى أحد 3 أبراج: السرطان، الميزان، الأسد.

 

  

السرطان

إذا كنت من مواليد هذا البرج، فأنت شريكة حياة مميزة لأنك تتمتعين بالقدرة على تفهم زوجك. كما أنّك تقفين دائماً إلى جانبه أياً تكن الظروف التي تمرين بها بنفسك. كذلك تتميزين بالصراحة ولا تخفين مشاعرك السلبية أو أسباب انزعاجك. إلا أنّك تعلمين زوجك بها بهدوء ومن دون انفعال. فأنت أيضاً محاورة جيدة. لذا يمكنك بناء العلاقة الوثيقة مع كل شخص مقرب من زوجك ومع أولادك الذين تتعاملين معهم كأصدقاء.

 

الميزان

في حال كان الميزان هو برجك، فأنت زوجة مثالية لأنك لا تخلفين بوعودك وتلتزمين بقواعد التفاهم مع زوجك. لذا لا مجال لديك للقيام بما يغضبه أو يشعره بالاستياء. كذلك تحرصين على مساعدته على تحقيق أهدافه لأنك ترين أن نجاحه نجاح لك ولأن إخفاقه يجعلك تشعرين بالحزن. ولأنك الزوجة المثالية فإنك تخططين لكل ما تقومين به وتصرين على أن تفعلي فقط كل ما يعود على أسرتك بالفائدة. فأفرادها هم بالنسبة إليك الوجود والسعادة والحياة.

 

الأسد

يدل انتماؤك إلى هذا البرج على أنّك من الزوجات المثاليات. فأنت حيوية وتتمتعين بالطاقة التي تساعدك على القيام بالكثير من المهمات ومساعدة زوجك في الكثير من أمور الحياة. فأنت بالنسبة إليه مصدر للدعم. وهو يثق بك ويكشف أمامك كل أسراه. كما أنّك تتسمين بالتفاؤل وبالطاقة الإيجابية وتحرصين على تقديم الرعاية والحماية لأفراد عائلتك بشكل دائم. كذلك  تتمتعين بشخصية مستقلة وهذا يحظى بإعجاب زوجك لأنك لا تشعرينه بالاختناق ولا تحيطين حياته ووجوده بالقيود المزعجة.   

      

اقرئي أيضاً

  4 ابراج للرجال تعد الاكثر رومانسية

توقعات الابراج للعام الجديد

4 ابراج للرجال تعد الاكثر رومانسية

 

 

أضف تعليقا