نجوم تدمرت منازلهم من انفجار مرفأ بيروت

خراب ودمار لف مدينة بيروت والجوار بعد الإنفجار الذي وقع في المرفأ مخلفاً وراءه الآلاف من الجرحى والقتلى، ولاقى بعض نجوم لبنان نصيبهم من هذا الدمار في منازلهم أو حتى في إصاباتهم الجسدية.

الصور والفيديوهات تظهر منازل النجوم بعد انفجار مرفأ بيروت

منزل اليسا بعد انفجار مرفأ بيروت

النجمة اليسا تضرر منزلها نتيجة الإنفجار الذي هز مرفأ بيروت حيث نشرت صوراً على تويتر وعلقت بالقول : " انفدت بل الحديد و الممتلكات، بس مين بيرجع اللي راحوا ؟ مين برجعلنا بيروت؟؟؟"

منزل عامر زيان بعد انفجار مرفأ بيروت

منزل النجم عامر زيان أيضاً دُمر من جراء الإنفجار، حيث شارك جمهوره بعض الصور على تويتر معلقاً عليها بالقول: " الحمدالله مرقت على خير بيتي بوسط #بيروت تأذى متل بيوت كل الناس.. ما في شي بالدني بيحرز.. زمطنا من الموت..ملاحظة: يا ريت ولا مسؤول يطلع يفرجينا صورة وجّو!"

منزل هيفاء وهبي بعد انفجار مرفأ بيروت

وكشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن إصابة مدبرة منزلها روبي في رأسها وعينيها جراء انفجار مرفأ بيروت في لبنان.
ونشرت هيفاء مقاطع مصورة لمنزلها المتضرر من الحادث عبر خاصية ستوري بتطبيق إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "نحن كلنا بخير، بيتي جنب الانفجار، ادعو لربة بيتي روبي بالشفا، انصابت برأسها وعينيها ونقلت للمستشفى".
 

 

كما أُصيبت داليدا، زوجة المطرب رامي عياش، في الانفجار الذي وقع بمرفأ بيروت، وتداول  محبي رامي عياش، مقطع فيديو لـ"داليدا"، عبر موقع تداول الصور والفيديوهات إنستغرام، وظهرت فيه غارقة في دمائها وتتلقى الإسعافات بأحد مستشفيات لبنان.

أما النجمة نادين نسيب نجيم أصيبت أيضاً في انفجار مرفأ بيروت وتضرر منزلها بالكامل حيث تم نشر فيديو لمنزلها عبر انستقرام يضهر كمية الدمار الكبير، وقد خضعت نادين لبعض العمليات الجراحية وحالتها مستقرة.

و تعرض منزل النجم راغب علامة، للتهشم خلال انفجار بيروت، وتداول البعض فيديو للأضرار التي حدثت في منزل علامة حيث تحطم زجاج المنزل والأبواب.

أضف تعليقا