5 أسباب تجعل الرش باستخدام بيكربونات الصودا أفضل وأكثر فاعلية

على مدار أجيال متعاقبة كانت ولا تزال بيكربونات الصودا الأكثر استخدام للعائلات لجميع الأغراض من التنظيف والطبخ وإزالة الروائح لكن هناك استخدم آخر بقي كذلك لفترة طويلة يكسب ثقة الجميع وهي العناية بالأسنان !

لكنه لم يعد علينا فتح علبة من البرتقال كما كانت تفعل الجدة للحصول على هذه المزايا والفوائد. إليكم معجون أسنان "أرم أند هامر" ™ الذي يعمل بقوة لبيكربونات الصودا الطبيعية وطريقة خاصة ليقدم الوسيلة الافضل لتفريش الأسنان عن طريق 5 طرق فريدة من نوعها.


1. إزالة التسوس بـ 5 مرات أكثر من غيره

هل تخشى من انتشار الجير على الأسنان ! لا خوف إذ يقوم معجون أسنان "أرم أند هامر" ™ بالذوبان السريع ليصبح رغوة فعالة ثم يتوغل في العمق بين الأسنان وعلى طول خط اللثة ولقد ثبت علميا وإكلينيكيا الفرق بين استخدام بيكربونات الصودا وغيرها وتأكد أنها تحدث فرقا بإزالة الجير أكثر 5 مرات من غيرها في المناطق التي يصعب الوصول إليها بالمعاجين التي لا تحتوي على بيكربونات الصودا.


2. إزالة التسوس بـ 5 مرات أكثر من غيره
من دون العناية السليمة فمن الممكن أن تتسبب الأحماض البكتيرية في إضعاف وتآكل المينا لديكم. ولا يمكن لأي مكون آخر معادلة وتعطيل مفعول هذه الأحماض البكتيرية الضارة أفضل من بيكربونات الصودا وقد تم تصنيع معجون أسنان "أرم أند هامر" ™ بقوة بيكربونات الصودا ومعدلات أكثر قوة وفاعلية منها.


3. تبييض الأسنان برفق ومرونة أكثر

لا شك بأن الجميع يحلم بابتسامة بيضاء ناصعة لكن أن يكون ذلك على حساب صحة المينا فهو بمثابة صفقة خاسرة بكل تأكيد. لذا فإن معجون أسنان "أرم أند هامر" ™ يقوم برفق برفع وإزالة البقع السطحية لتبييض الأسنان من دون التسبب بأي أذى لمينا الأسنان ويعتبر أقل خدشا أو كشطا من معظم منتجات التبييض المنتشرة.

ملحوظة: للحصول على تبييض أكثر قوة وفاعلية يمكن تجريب معجون أسنان ادفانس وايت ™ لتبييض الأسنان بطريقة مثالية وفائقة بتكنولوجيا مقاومة البقع (ستين ديفينس) ™ الخاصة ولمنع البقع الجديدة كذلك من البقاء أو التشكل.


4. حماية مينا الأسنان من دون كشط أو خدش

المينا لا يعوض فحينما يتلف فالأمر انتهى. ولكن هل تعلم أن معجون الأسنان الذي تستخدمه يمكن بالعفل أن يحدق فارقا في حماية المينا ذاته. إليك السبب:

تستخدم جميع منتجات معجون الأسنان أنواعا مختلفة من الكاشطات أو الخادشات لإزالة الجير ومع مرور الوقت بعض هذه الخادشات تقوم بكشط المينا مما يجعل أسنان أكثر عرضة للتآكل الحمضي. لكن بيكربونات الصودا ليست بها هذه النسبة من الكاشطات لإزالة الجير (تذكر أن معجون الأسنان لدينا يقوم بإزالة الجير أكثر 5 مرات من غيره في مناطق يصعب الوصول إليها) من المعاجين غير المكونة من بيكربونات الصودا ويعمل بطرقة آمنة لمنع تلف المينا.


5. نضمن لكم الفاعلية الكاملة ونضمن أن ينال رضاكم بنسبة 100%

مع هذه المزايا والفوائد المتعددة المؤكدة من إزالة الجر إلى تبييض الأسنان بطريقة آمنة وبرفق فإن معجون أسنان "أرم أند هامر" ™ يعتبر الوسيلة الأمثل لتفريض الأسنان بقوة بيكربونات الصودا. وفي الحقيقة نحن على ثقة تامة بأنك ستحببه ونعرض عليكم ضمانا فريدا وفي غاية الجرأة (ضمان استرجاع السعر إذا لم يعجبك المنتج) 

كن على ثقة بأن معجون الأسنان قادر على تغيير حياتك حيث أن باستخدام معجون الأسنان بيكربونات الصودا من "أرم أند هامر" ™ تستطيع الحصول على أسنان ولثة صحية وقوية لسنوات قادمة *
 

https://armandhammerarabia-100-uses-ar.web.app/?utm_source=sayidati&utm_medium=article&utm_campaign=clean_carpets&utm_content=article2

اقرئي أيضاً: 

بالفيديو: الصور تكشف أسنان النجمات قبل وبعد عمليات التجميل

فوائد معجون الأسنان للبشرة

تبييض الأسنان بمكونات طبيعية

أضف تعليقا