بالفيديو: الصور تكشف أسنان النجمات قبل وبعد عمليات التجميل

بعد انتشار عمليات التجميل بقوة بين المشاهير، من تصغير الأنف وتكبير الشفايف والصدر وشد الوجه، اتجهت النجمات الى عمليات تجميل الأسنان وتبييضها بهدف الحصول على ابتسامة هوليوودية مميزة.

ولطالما بحثنا عن سر جمال وابتسامة النجمات الخالية من أي بقع داكنة أو عيوب في الشكل، حيث تحلم كل فتاة في الحصول على أسنان جميلة وابتسامة مشرقة، إلّا أنّ كلفة هذه العمليات قد تصل إلى آلاف الدولارات أحياناً!

نعط مثلاً عن أهم النجمات اللواتي عدلن في أسنانهن وأسرعن الى عيادة طبيب الأسنان بحثاً عن الحل النجمة المصرية انغام التي كانت تعاني من أسنانها الغير متناسقة والبعيدة عن المثالية، لكنها اختلفت بشكل صادم بعد تعديل أسنانها وتبييضها فأصبحت ابتسامتها مشرقة وجذّابة دون شك.

 

اقرئي أيضاً:

لن تصدقوا: 18 نجمة من هوليوود قبل وبعد عمليات التجميل

 

أيضاً مايلي سايرس نجمة مسلسل "هانا مونتانا" التي لم تكن تمانع الإبتسام والضحك على الرغم من عدم إمتلاكها لأسنانٍ مثالية، إلّا أنّها سرعان ما تخلّت عن براءتها لتتحوّل إلى ما أصبحت عليه اليوم، تتمتع بأسنانٍ مثالية ناصعة البياض وهي غالباً ما تتباهى بها من خلال مد لسانها وتسليط الضوء على فمها بهدف الإثارة والإغراء.

كذلك النجمة العالمية فكتوريا بيكهام التي سارعت الى تعديل أسنانها والحصول على ابتسامة هوليوود بعد ان وجدت نفسها تحت الأضواء، الأمر الذي خدم شكلها الخارجي بشكلٍ كبير وزادها جمالاً وإثارة دون شك.

 

نجمات قبل وبعد تجميل الاسنان

إليكن هذه الصور لنجمات العالم قبل وبعد عملية تجميل الأسنان ستصدمكن.

اقرئي أيضاً:

نجمات العالم قبل وبعد الرموش الاصطناعية

نجمات العالم العربي قبل وبعد الفوتوشوب

جميلات هوليوود قبل وبعد العمليّات التجميليّة

أضف تعليقا