طرق التخلص من حب الشباب اثناء الحمل

تتعرض بشرة الحامل للعديد من التغيرات خلال فترة الحمل التسعة اشهر منها تغيير البشرة وظهور بعض المشاكل التى تتعلق بجمال الوجه منها حب الشباب ولكى نتمكن من الحفاظ على بشرتنا اثناء الحمل للتغلب على بعض العيوب علينا العنايه بها بالطرق الطبيعية الخالية من اى ضرر او مكونات كميائية هنا فى هذه المقاله سوف نقدم العديد من الوصفات الطبيعية الامنة على الحامل للتخلص من حب الشباب والعناية بجمال البشرة .

 

خلطة الشوفان والخيار

 

خلطة الشوفان والخيار

 

طريقة التحضير والاستعمال 

قومي بخلط ملعقة كبيرة من الشوفان مع حبة واحدة من الخيار المبشور واخلطيهم في الخلاط الكهربي وضعية في الثلاجة ثم طبقي الخليط علي وجهك لمدة 15 دقيقة واغسلية بالماء البارد وكرري الوصفة مرة اسبوعيا. 

 

خلطة الكركم واللبن

 

خلطة الكركم واللبن

 

طريقة التحضير والاستعمال 

قومي بخلط ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقة كبيرة من اللبن العادي وملعقة كبيرة من مسحوق الشوفان واخلطيهم جيدا وضعية علي وجهك ودلكي بشكل دائري لمدة دقيقتين واتركية لمدة 10 دقائق واغسلية بالماء الدافئ وكرري الوصفة مرة اسبوعيا. 

 

خلطة جل الالوفيرا وخل التفاح

 

خلطة جل الالوفيرا وخل التفاح

 

طريقة التحضير والاستعمال 

قومي بخلط ملعقة كبيرة من جل الالوفيرا وملعقة صغيرة من خل التفاح واخلطيهم جيدا وضعية علي وجهك بواسطة قطنة واتركية لمدة ساعة واغسلية بالماء البارد والغسول وكرري الوصفة مرة اسبوعيا. 

 

خلطة العسل والقرفة

 

خلطة العسل والقرفة

 

طريقة التحضير والاستعمال 

قومي بخلط ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من مسحوق القرفة واخلطيهم جيدا وضعية علي وجهك لمدة نصف ساعة واغسلية بالماء الفاتر وكرري الوصفة مرة اسبوعيا.

 

اقرئي أيضا

حيل جمالية للعناية بالبشرة خلال أشهر الحمل

وصفات لعلاج تساقط الشعر خلال الحمل

وصفات آمنة للعناية بالبشرة أثناء فترة الحمل

 

أضف تعليقا