نقطة ضعف كل برج بالحب

تحتّل العلاقة الحميمة، والمشاعر الدافئة لدى بعض الأبراج مقدمة الاهتمامات، وبداية الإعتبارات التى تجذب أحدهم للآخر، وأثبتت الدراسات في علم الأبراج إلى إمكانية تصنيف شخصية كل فرد في تعامله مع الحب على حسب برجه، ولكل برج شخصية خاصة، له طباعه وأفكاره الخاصة به، عيوبه ونقاط ضعفه، وطبيعته الغرامية في الحب، والبعض لا يمكنه رؤيتها لأنها عادة ما تكون مرتبطة بصفات اخرى عادية لشخصيته، فما هي نقاط ضعفك في الحب وفق الأبراج؟

 

نقاط ضعف الأبراج في الحب

نقاط ضعف الأبرج في الحب

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

لديه رغبة دائمة في دفع حبه نحو الاستقرار، ويسعى دائما إلى المغامرات الغرامية، يحب المغازلة، وكل ما كانت مقاربة الشريك قوية كلما كان التأثير أفضل.
الحمل أيضاً سريع التأثر بالمديح، لذلك الإكثار من عبارات المديح بشخصه وشكله من نقاط ضعفه، في الوقت عينه يحب الشريك الذي يعارضه في بعض الامور، فالجدال أشبه بالمنشطات لبرج الحمل.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

رومانسي وعاطفي جدا، عاشق بإمتياز، ويعمل بثبات للمحافظة على علاقته، لأن من صفاته الوفاء والإخلاص.
خلافاً للحمل فهو لا يحب المقاربات المفاجئة أو العنيفة، بل يفضل التلذذ بالعلاقة بنعومة،
ولا يعتبر التودد للثور بالامر الصعب، كل ما يحتاجه هو الحنان والإحتضان، المفتاح الأول لقلبه هو الهدايا فهو يعشقها تماماً، العطر يأتي في المرتبة الثانية كون الثور يتفاعل وبشكل كبير مع الروائح.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

بسيط جداً في الحب دائما يشعر بالملل ويحتاج للتجديد إما بالملابس او بالمواعيد، وطباعه صعبة وقد يقطع علاقته نتيجة لقرارات طائشة أو نزوة، ولكنه يستطيع حل الأمور ببساطة شديدة.
نقاط ضعفه في الحب هي قدرة الشريك في أن يتحداه فكريا، فإن كان يبدي إهتماماً بمسألة ما، على الشريك في أسرع وقت ممكن البحث عنها، ومعرفة كل ما يجب معرفته، وكذلك على الشريك الآخر أن يكون حريص على دعمه والتواصل معه حين يمرّ في أوقات صعبة.

اقرئي أيضاً: إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو شريك يملك الشغف والحنان

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

يبحث عن الحنان والأمان والاستقرار، ويمتلك عاطفة قوية، فهو يبحث عن الشريك المتزن والعاقل، الذي يتفهم ظروف الحبيب، مندفع ومحب للتملك، إلا أنه ليس بالشخص المسيطر، فمن الممكن أن يصبح عاشقا غيورا عندما يشعر بعدم الأمان.
نقاط ضعفه في الحب هي إظهار الشريك الجانب الحساس الخاص به، مثل القليل من الموسيقى لأن الاجواء الرومانسية من نقاط ضعف السرطان.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

رومانسية شديدة، لديه ثقة شديدة بنفسه وبقدراته على إشباع شريكه وإرضائه بقوة، ويعتبر من أفضل الأبراج فى الحب.
المديح ثم المديح ثم المديح.. هذه هي نقاط ضعف برج الاسد في الحب، على الشريك الإطراء على حديثه وحتى أسلوبه، يتفاعل الأسد مع اللمسات الناعمة والرقيقة، مع الكثير من المديح.

نقاط ضعف الابراج في الحب

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

هو بحاجة إلى من يحبه بإخلاص، هو شريك جيد، يغرم بالشريك الذي يسرع نحوه عندما يرغبه، يتميز بالوفاء، لديه رغبة دائمة بتغيير بعض الأمور في شخصية شريكه لجعلها أفضل.
يتفاعل مع الموسيقى والقبلات الحميمة ولا يحب المقاربات العنيفة إطلاقاً، العذراء من الأبراج التي تتفاعل مع مداعبة منطقة العنق والكتفين كل ما يحتاج إليه العذراء هو انضمام الشريك الآخر إليه ليكون ملكاً له للأبد.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الهدف الوحيد لمواليد برج الميزان هو المتعة والانسجام والاستقرار، ينسجم الميزان بشكل كبير مع الشخص الذي يتفهم حاجاته للرومانسية وبحثه عن الحياة المثالية، لا يعرض مشاعره ولا يبوح بها بسهولة ولكنه يحقد اذا شعر بالخيانة.  
الميزان من الشخصيات الراقية، الرومانسية الحسّية من نقاط ضعفه.

اقرئي أيضاً: ترتيب الأبراج بحسب الذكاء... ما مرتبة برجك؟


 
العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني


يحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أبعد الحدود، عاشق مجنون، علاقاته في الحب قائمة على الإنجذاب الجسدي.
التفاعل الجسدي من دون أي كلام هي نقطة ضعف العقرب، كثير من الحميمة قليل من الكلام، كل ما يحتاجه من الشريك غمره بعطفه وحنانه، وقليل من القوّة الناعمة تنفع معه أيضاً.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

يكره الإرتباط، إلا أنه يحب خوض التجارب الرومانسية، ويميل إلى الشخصيات المتزنة والقوية، والتي تفهم حاجته للاستقلالية والاستقرار، عقلاني ورومانسي، حساس جداً في الحب، النزاهة والصدق هما مفتاح النجاح.
حس الفكاهة والنكات والتصرفات المرحة من نقاط ضعف القوس، والخروج بأفكار جديدة بشكل دائم.

نقاط ضعف الابراج في الحب

 

الجدي  22 ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تهمه السلطة أكثر من الحب، فهو متحفظ، بارد، لا يمكنه الانجراف بالشغف، بل يضع حدا لعواطفه مهما كانت كبيرة.
المقاربات الهادئة والثابتة، القبلات والمداعبات التي تدوم لوقت طويل تشكل نقطة ضعف الجدي.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

عاشقا، مليئا بالعاطفة، يفضل العلاقة المتجددة وغير التقليدية، يعتبرالحب لبرج الدلو أساس العلاقة الناجحة، علاقته بالشريك قائمة على التفاهم والحب والإنجذاب وتتميز بالإثارة والحماس.
من نقاط ضعف الدلو التحدي، لذلك على الشريك الآخر أن يجعل كل ما يتعلق بالعلاقة تحدياً.


الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

يهتم جداً بالمشاعر، إلا أنه يفضل أن يكون شريكه هو القائد والمسيطر فى العلاقة، ويبذل قصار جهده ليرضيه ويشبع رغباته بالكامل.
هو شخص لطيف ويهتم بالآخرين ويميل الى العلاقة العاطفية الرومانسية، وتكون علاقته مع الشريك مبنية على قدر كبير من الإثارة والمتعة الجنسية.
مداعبة خيال الحوت هي من نقاط ضعف الحوت، أما المقاربة فيجب أن تكون مفاجئة وناعمة في الوقت عينه.

اقرئي أيضاً: هذه الأبراج ستعود الى شريكها السابق خلال العام 2020

 

أضف تعليقا