توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب 2020 على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/آب 2020 على الصعيد المهني. وما الذي ينتظر الأبراج من أحداث ومفاجآت هذا الشهر؟ "الجميلة" تطلعك وبالتفصيل على أهم توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب من سنة 2020 على الصعيد المهني.

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب 2020 على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب 2020 على الصعيد المهني


 

برج الحمل:  21  مارس/آذار -  19 أبريل /نيسان

يفضل عدم القيام بأي خطوات أو محاولة التخطيط لمشاريع جديدة، كما يفضل عدم الدخول في مواجهات مع زملاء العمل، ورغم ان الحمل قد يحاول ألا يدخل في مواجهات ولكن واقع أنه مرتبك سيجعل معظم ما يقدم عليه أو ما يقوله يبدو وكأنه هجوم مباشر على الآخرين ما قد يدخله في مشاكل عديدة، الفترة هذه غير مناسبة للعمل والطموح، وذلك لأن عطارد سيجعل الإرتباك في ذروته.

برج الثور:   20 أبريل/ نيسان -  20 مايو/ أيار

تحمل هذه الفنرة الكثير من الإيجابية، فالثور سيجد نفسه يتخذ قرارات هامة جداً على الصعيد المهني، والتي سيتضح لاحقاً بأنها صائبة، المشاكل الحاضرة في مكان العمل لن يكون لها أي وجود إنطلاقاً من الثالث عشر، وذلك لأن التواصل بين زملاء العمل سيكون في أفضل مراحله، وهذا سينعكس بشكل إيجابي على الحياة المهنية سواء كان يملك عمله الخاص أو يعمل ضمن مؤسسة.

برج الجوزاء:  21 مايو / أيار -   21 يونيو/ حزيران

ستكون هذه الفترة متقلبة فيها الكثير من النجاحات والإخفاقات، الفترة الأولى من الشهر ستكون هادئة جداً خصوصاً الأيام الأولى، بحيث سيمضي الجوزاء وقته وهو يقوم بالتحضير لمشاريع قادمة، وفي الواقع سيكون سعيداً بفترة الهدوء هذه، ولكن لاحقاً الضغوطات ستتزايد والمهام الملقاة على عاتقه ستتضاعف، ولكن بمساعدة زملاء العمل سيتم إنجاز ما هو مطلوب، هذا في حال كانت العلاقة التي تجمعه بزملاء العمل جيدة، ولكن في حال كانت سيئة فهم سيلعبون دوراً كبيراً في عدم إنجاز المهام وسيتركونه يتخبط وحده.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح عالمياً للأشهر الأخيرة من العام 2020


برج السرطان:  22 يوينو/ حزيران -  22 يوليو/ تموز

سيتبدل كل شيء خلال هذه الفترة، ولكن السرطان ما زال يقوم بالأمور نفسها، وبالطريقة نفسها، وهذا ما قد يجعله يقع في الكثير من المتاعب، إن كان المحيط المهني يتبدل بشكل دائم فهناك ضرورة للتأقلم بسرعة مع هذه المتغيرات.

برج الأسد:  23 يوليو/ تموز -   22 أغسطس/ آب

لن تكون البداية سهلة ولكن لاحقاً وفي حال إستمع الأسد لنصائح الزملاء، ولوجهة نظرهم، فمن المفترض أن تصبح الأجواء أفضل، سيكون هناك بعض القرارات الصعبة التي يجب إتخاذها، ولكن وبمساعدة من الزملاء من المفترض أن يتمكن الأسد من تجاوزها.

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب 2020 على الصعيد المهني

 

برج العذراء:  23 أغسطس/ آب -  22 سبتمبر/أيلول

سيكون هناك مسار سهل نسبياً وسيكون هناك فرص عديدة ستفرض نفسها والتي ستعود بالكثير من الفائدة على العذراء، بطبيعة الحال ورغم النجاح، ولكن الشهر هذا يتطلب بذل الكثير من الجهود في حال كانت الغاية الوصول الى الأهداف.

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول -   22 أكتوبر/ تشرين الأول

يمكن إستغلال هذا الوقت من أجل فهم ما الذي يمر به الميزان ومن أجل محاولة خلق التوازن بين العقل والمشاعر، لأن ذلك من شأنه أن يجعله يخرج من الفترة هذه بأقل قدر ممكن من الخسائر، يجب معرفة الحدود التي يجب التوقف عندها وإلا نسف الميزان كل النجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية.

برج العقرب:  23 أوكتوبر/ تشرين الأول -   21 نوفمبر/ تشرين الثاني

سيقدم العقرب على خطوات قد يخيل إليه بأنها ستعيد العلاقة مع الزملاء ومع المديرين إلى سابق عهدها، ولكنها في الواقع لن يكون لها أي أثر يذكر، العلاقة في الواقع ستكون سيئة لدرجة أن الكثير من الشائعات والأخبار الخاصة بالعقرب سيتم تدوالها في مكان العمل.

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر اغسطس 2020 على الصعيد المهني

 

برج القوس:  22 نوفمبر/ تشرين الثاني -  21  ديسمبر/‪كانون الاول

سيكون هناك الكثير من الأمور التي يجب إنجازها، ولحسن الحظ هناك الطاقة وهناك العلاقة الجيدة مع الزملاء، بطبيعة الحال المزيد من المهام لبرج القوس يعني الشعور بالتململ والضيق، ولكن بما أن الشهر هذا يعد بنتائج ملموسة وفورية فالقوس سيجد القوة التي ستساعده على إنجاز كل ما عليه إنجازه.

برج الجدي:  22 ديسمبر/ كانون الأول -   19 يناير/ كانون الثاني

تبدو الأمور مشرقة للغاية، والشهر هذا مثالي للتطور والتقدم والنجاح، شبكة معارف الجدي ستكون من العوامل المساعدة خلال الفترة هذه، وستمهد له الطريق كي يتقدم وبخطوات سريعة إلى الأمام، المدخول المادي للوظيفة سيكون مرضياً كما أن الجدي بشكل عام سيختبر مشاعر الرضا عن الذات، وسيكون هناك سفر بداعي العمل وستكون مثمرة ومربحة.

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر اغسطس 2020 على الصعيد المهني

 

برج الدلو:  20 يناير/ كانون الثاني -   18 فبراير / شباط

لن يشعر الدلو بالكثير من التفاؤل، وذلك لأنه سيضع الكثير من الجهود خلال هذه الفترة، ولكنه لن يحصل على النتائج التي ترضيه، كما أن الزملاء والجهات العليا المسؤولة ستكون غير متعاونة على الإطلاق، مما سيصعب مهمة إنجاز المهام التي على الدلو إنجازها.

برج الحوت:  19 فبراير/شباط -  20 مارس/آذار


تعد الأمور بالكثير من النجاحات، فحركة الكواكب ستساعد على النمو المهني كما أن معدلات الطاقة المرتفعة ستكون خير معين لإنجاز كل المهام التي يجب إنجازها، ولكن ما يجب معرفته هو أن أي تطور أو نجاح سيتم فقط من خلال التعاون مع المحيط.

اقرئي أيضاً:

تنبؤات العجوز الكفيفة "فانغا" التي أذهلت العالم هل ستصدق توقعاتها الصادمة للأعوام المقبلة؟

 

أضف تعليقا