أبراج تبحث عن العلاقات العابرة

ينجذب بعض الرجال الى العلاقات العابرة؛ إذ لا تتطلّب الالتزام والمسؤولية تجاه الآخر. وبما أن علم الفلك يكشف عن شخصية وصفات الأبراج، وما الذي يجذب كل برج من الأبراج؟ "الجميلة" تستعرض لك الأبراج التي تبحث عن العلاقات العابرة والتسلية... لكي تحذريها:

 

رجال تبحث عن التسلية في علاقاتها وفق الأبراج

الأبراج
أبراج لا تجيد الارتباط الجدي

 

برج الجوزاء: 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

برج الجوزاء
يخاف رجل الجوزاء من إقامة علاقة عاطفية جدية

 

يُجيد الجوزاء تكوين الصداقات وهو بارع جداً في عدم تكوين الروابط، خصوصاً مشاعر التعلق بغيره. فهو يعاني من مشكلة جدية تمنعه من الإلتزام بأي شيء. لذلك، وحين يجد نفسه أمام فرصة للدخول في علاقة لا إلتزامات فيها ولا مسؤوليات فهو لا يمانع على الإطلاق.

فالجوزاء قد يستغل الآخرين؛ إذ حين ينتهي من التسلية وتأخذ العلاقة منحاً جدياً تراه يشعر بالخوف، فيفقد الشعوي الذي جذبه منذ البداية. وبالتالي، سيرحل بكل بساطة. ولكنه، ينهي العلاقة بخفة وببساطة.

ولكن، هذا لا يعني ان مولودر الجوزاء شخصاً سيئاً، فاحياناً يسير وفق ما يظن أن العلاقة تسير وفقه. وإذا شعر بأنها خالية من الإلتزامات والجدية والحب، فهو يرغم نفسه على السير بهذا الاتجاه. وهذا يعني ان الطرف الآخر إما أن يشعر بالشعور ذاته، أي عدم الرغبة بالحب، أو يرسل الإشارات الخاطئة.

 

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الابراج
يميل رجل الميزان الى الهروب من العلاقات العاطفية الجدية

 

رجل الميزان، لا يمكنه حسم أمره ولا اتخاذ القرارات. لذا، فهو يفضّل العلاقات الخفيفة الخالية من الالتزامات والحب؛ كونها سهلة. وحين يدخل في علاقة ويكون في مرحلة محاولة معرفة ما إن كان يريد الحب أم التسلية؟ فهو يختار التسلية في كل مرة؛ حيث يمنحه ذلك الوقت والمساحة لاكتشاف ما الذي يريده فعلاً.

فالميزان يكره إجباره على إتخاذ القرارات. وطالما هو في تلك المساحة الرمادية التي لا تلزمه بشيء فهو سعيد للغاية. وبما انه يسعى لعلاقة متساوية لناحية الأخذ والعطاء، فان العلاقات العابرة أفضل خيار له؛ إذ يوفر على نفسه عناء المرور بالمرحلة التي يكرهها بشدةّ وهي إقامة علاقة جدية.

اقرئي أيضاً: الابراج الشهوانية

 

برج القوس: 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

برج القوس
يكره رجل القوس الحدّ من حريته واستقلاليته، لذا يكره الارتباط الجدي

 

يُعتبر القوس من أكثر الأبراج معارضةً للعلاقات الجدية والزواج.. فهو لا يحب سوى حريته لضمان استمرارية الحياة بشكل سعيد.
لذلك، يضع الكثير من الجواجز التي تمنعه من التعرّف بشكل جيد على غيره، أو السماح لهم باكتشاف ما هو عليه فعلاً؛  لأنه لا يريد المساومة على نمط حياته او تعديلها.
فالقوس خلق من أجل الحرية والمرح والقفز من مكان لآخر. لذلك، تجذبه العلاقات العابرة التي لا إلتزامات فيها، وتعتبر مثالية بالنسبة له. حتى علاقات التسلية الخاصة بالقوس تكون سريعة جداً ومختصرة، فهو يملّ بسرعة ويقرّر بأنه حان الوقت للمضي قدماً.

جزء من الإيقاع السريع جداً الخاص بالقوس يرتبط بواقع انه رغم كرهه للإرتباط والإلتزام ولكنه يدخل كل علاقة، الجدية منها وغير الجدية، على أمل العثور على إمرأة ستتمكن من تغيير وجهة نظره عن الحب والإرتباط. وبطبيعة الحال لن يعثر على هكذا امرأة؛ إذ المشكلة لا تكمن في شريكة حياته، بل بشخصه الرافض وبشكل كلي التخلّي عن حريته من أجل أي شيء آخر.


برج الدلو: 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

برج الدلو
لا يبحث رجل الدلو عن التسلية الأزلية في علاقاته العاطفية

 

في الواقع يعيش الدلو صراعاً داخلياً، فهو لا يعرف ما إذ كان يبحث عن علاقة عابرة أم علاقة جدية. ولكن علاقة التسلية سهلة بالنسبة له؛ إذ يبحث عن الصداقة معظم الوقت لا الحب. الدلو كما القوس يقدّر حريته بشكل كبير، وهو يدرك بأن علاقات الحب تميل لأن تصبح معقدة بعد فترة وهذا سيؤثر على الآلية التي تسير بها حياته وهذا ما لا يريده لنفسه.
ولكن عدم جدية الدلو ترتبط بالشخص الآخر و بالفترة التي دخل فيها حياته. الدلو أحياناً يبحث عن المخارج السهلة للامور، وذلك بعد أن يكون قد شعر بالإنهاك بسبب تجارب سابقة. الدلو ليس بباحث أزلي عن التسلية فحين يلتقي بإمرأة تجعله يدرك بانها مثالية له فهو سيرتبط بعلاقة جدية.

اقرئي أيضاً: الابراج ستخبرك لماذا لا تجدين الحب الحقيقي

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات