توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب 2020 على الصعيد العائلي

توقعات ماغي فرح لشهر أغسطس/ آب 2020 على الصعيد العائلي وأيضاً الاجتماعي، وما الذي يحمله هذا الشهر من أحداث ومفاجآت للأبراج؟! "الجميلة" تطلعك على أهم توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب من سنة 2020 على الصعيد العائلي في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب 2020 على الصعيد العائلي

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب 2020 على الصعيد العائلي


برج الحمل:  21  مارس/آذار -  19 أبريل /نيسان

بعد شهر رائع ومثالي ومربح يأتي شهر أغسطس/ آب حاملاً معه الإرتباك في الكثير من مجالات حياة الحمل، الشهر هذا يتطلب الكثير من الصبر، خلال الفترة الأولى من الشهر سيكون هناك الكثير من الفرص، وبطبيعة الحال يجب إستغلالها، ولكن ما على الحمل معرفته هو أن هذه الفرص تتطلب منه السباحة عكس التيار، وهذا ما عليه فعله بالضبط لأن النتائج ستكون إيجابية.

برج الثور:  20 أبريل/ نيسان -  20 مايو/ أيار

ستكون الأيام الأولى لشهر أغسطس/ آب هادئة للغاية وقد يشعر الثور بالرغبة في النوم طوال الوقت وعدم التفكير بأي شيء، سيكون هناك حالة من عدم الإكتراث لكل ما يحدث في حياته سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو المادي أو الإجتماعي، ولكن لحسن الحظ الأمور لن تستمر على الشاكلة هذه طوال الشهر لأنه ومنذ العاشر من أغسطس/ آب سيكون هناك إنخراط كلي وتام في كل ما يحدث من حوله.

برج الجوزاء:  21 مايو / أيار -   21 يونيو/ حزيران

يفضل أن يحاول الذين ينتمون الى برج الجوزاء إبطاء المسار على كل الجبهات، المهنية والعاطفية والإجتماعية  بسبب حدة المشاعر المتناقضة التي سيتم إختبارها خلال هذه الفترة،
الأبراج تنصح الجوزاء بالإستماع إلى حدسه خلال هذه المرحلة لأنه سيكون دليله للخروج بأقل قدر ممكن من الأضرار.

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب 2020 على الصعيد العائلي

 

برج السرطان: 22 يوينو/ حزيران -  22 يوليو/ تموز

الحظ الجيد ما زال حليف السرطان، أورانوس والمريخ سيبعدان كل التأثيرات السلبية لحركة الكواكب الأخرى وبالتالي يمكن توقع فترة ممتازة على مختلف الأصعدة، الأمر الوحيد الذي قد يعكر صفو الأيام المثالية هذه هو واقع أنه سيكون حساساً أكثر من أي وقت مضى، ولكن في حال تمكن السرطان من التحكم بمشاعره فهو أمام فترة مثالية وممتعة.

برج الأسد:  23 يوليو/ تموز -   22 أغسطس/ آب

ستكون الشمس في برج الأسد خلال هذا الشهر وبالتالي الطاقة ستكون في أعلى مستوياتها، ساتورن وفينوس سيكونان بزواية ١٨٠ مع برج الأسد خلال هذه الفترة وبالتالي الخيال والإبداع في ذروتهما ومع حركة بلوتو وساتورن فإن المشاعر ستكون حادة للغاية.
حركة الكواكب والطاقة التي ستسفر عنها ستجعل الأسد يتحول لأن يكون مصدر إلهام للآخرين وذلك لأنه سيكون في قمة عطائه وقمة روعته، المعرفة والخبرة والحكمة التي يتمتع بها ستكون مفيدة جداً خلال أغسطس/ آب له وللآخرين.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح عالمياً للأشهر الأخيرة من العام 2020


برج العذراء:  23 أغسطس/ آب -  22 سبتمبر/أيلول

خلال شهر أغسطس/ آب المريخ وعطارد وأورانوس ستكون في تموضع مثالي للعذراء، طاقة هذه الكواكب ستوفر الطاقة والثقة بالنفس من أجل المضي قدماً، والقيام بكل ما يجب القيام به من أجل النجاح، ذكاء العذراء والطاقة التي يملكها سيشكلان أساساً متيناً خلال مسيرته نحو الأهداف خلال هذا الشهر.
الأفكار ستكون واضحة جداً ما سيسهل عملية التنفيذ خلال مراحل لاحقة من الشهر، أي قرارات هامة تتعلق بالحياة الخاصة أو المهنية والتي لم يتمكن العذراء من حسمها سابقاً، يمكنه حسمها حالياً وذلك لأن الطاقة العامة ستساعده على حسمها بما يعود عليه بالفائدة.

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب 2020 على الصعيد العائلي

 

برج الميزان:  23 سبتمبر/أيلول -   22 أكتوبر/ تشرين الأول

ستكون الشمس وعطارد بزواية ٩٠ في برج الميزان خلال أغسطس/ آب، وهذا يعني أنه يجب أن يتحلى الميزان بالكثير من الصبر، العدائية في المزاج أيضاً لا مكان لها على الإطلاق خلال هذه الفترة وإلا كانت النتائج كارثية، حركة الكواكب ستخلق الكثير من الإرتباك كما أنها ستجعله يخفي مشاعره وما يفكر به وبالتالي آلية التواصل مع الآخرين ستكون في أسوأ مراحلها، وأفضل ما يمكن فعله هو التراجع وعدم القيام بمبادرات.

برج العقرب:  23 أوكتوبر/ تشرين الأول -   21 نوفمبر/ تشرين الثاني

يجب المحافظة على رباطة الجأش وعلى الهدوء، هذا الشهر خالٍ من حركة كواكب مؤثرة وبالتالي لن يكون طاقة مؤثرة بشكل كبير على مسار الأمور، ولكن ورغم الواقع هذا، فإن هذه الفترة غير مخصصة للإنفعال أو القيام بردات فعل مبالغ بها.

برج القوس:  22 نوفمبر/ تشرين الثاني -  21  ديسمبر/‪كانون الاول

سيشعر القوس خلال شهر أغسطس/ آب بالكثير من الأمان، وذلك بتأثير من جوبيتر، نبتون وبلوتو، ولكن في الوقت عينه سيسهل إثارة المشاعر، ما يعني أن إستفزاز القوس خلال هذه الفترة سيكون سهل للغاية، ورغم أن الشهر هذا حافل بالمحفزات ولكن يجب الحذر من المشاعر والتفضيلات لأنها يمكنها أن تجعل القوس يقع في الكثير من المتاعب.

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب 2020 على الصعيد العائلي

 

برج الجدي:  22ديسمبر/ كانون الأول -   19 يناير/ كانون الثاني

ستكون الكواكب المؤثرة في الجزء الشمالي من البرج هذا وبالتالي فإن المسائل العائلية والإستقرار النفسي لن يكونا أولوية، الأمور الشخصية هي التي ستشغل بال الجدي خلال هذه الفترة، إبتداءاً من العاشر من الشهر هذا سيجد الجدي نفسه محاط بالكثير من المغريات، وبحلول الثاني عشر سيكون قد غرق في الملذات، ويمكن تدارك الأمر وممارسة ضبط النفس من أجل العودة الى السكة الصحيحة.

برج الدلو: 20 يناير/ كانون الثاني -   18 فبراير / شباط

ستحظى المسائل العائلية بإهتمام الدلو خلال الشهر هذا، الكواكب موزعة بالتساوي بين النصفين الشمالي والجنوبي وبالتالي العوامل النفسية والشخصية سيكون لها أهميتها، ولكن تركز الكواكب في النصف الغربي من البرج هذا سيجعل المهارات الإجتماعية أكثر أهمية من أي وقت مضى، النجاح خلال هذه الفترة يعتمد على الآخرين وبالتالي إن كان هناك خطط للعمل بشكل منفرد فالنجاح لن يتحقق.

برج الحوت:  19 فبراير/شباط -  20 مارس/آذار

ستحفل هذه الفترة بالسعادة والحب والشغف بتأثير من جوبيتر وفينوس، ويحمل الشهر هذا الحظ الجيد للذين ينتمون الى برج الحوت رغم أن الأوضاع الصحية ستتدهور بعد الثالث والعشرين، الكواكب المؤثرة ستنتقل في النصف الشمالي الى النصف الجنوبي مع نهاية الشهر وبالتالي ستدعم تطور الحوت كما أنها ستوفر له ما يحتاج اليه من أجل تحقيق النجاحات.

اقرئي أيضاً:

تنبؤات العجوز الكفيفة "فانغا" التي أذهلت العالم هل ستصدق توقعاتها الصادمة للأعوام المقبلة؟

أشهر الحظ لكل برج من الابراج

 

 

أضف تعليقا