افضل سيروم كولاجين للوجه

عندما تجف بشرتك وتجف عينيك ، يمكن أن يساعد مصل أو كريم الكولاجين وجهك على أن يصبح أكثر صلابة وأكثر ترطيبًا. لكن الخبراء يسارعون إلى الإشارة إلى أن مصل الكولاجين لا يزيد بالضرورة الكولاجين وهو بالتأكيد ليس حلاً سريعًا للخطوط الدقيقة والتجاعيد.

فوائد عديدة


لتعظيم فوائد مكافحة الشيخوخة ، ابحثي عن مصل الكولاجين الذي يحتوي على مكونات مهمة أخرى معروفة بأنها تلعب دورًا في إنتاج الكولاجين ، وهي فيتامين C المعروف أيضًا باسم L-ascorbic acid والريتينول ، والتي تعمل بالفعل على تحسين قوة وسمك الجلد. 

للحصول على أفضل النتائج ، ضعي مصل الكولاجين الذي يحتوي على فيتامين سي في الصباح ، حيث يعمل هذا المكون على إخماد الجذور الحرة وزيادة الحماية من أشعة الشمس عند استخدامه ، وإذا كان لديك واحد يحتوي على الريتينول ، فقومي بتطبيقه ليلاً. تم تصميم الريتينول لإبطاء تكسير الكولاجين وتقشير خلايا الجلد الميتة وتحسين لون البشرة ، ولكن يمكن أن يكون مزعجًا ويزيد من حساسية الشمس.

في كلتا الحالتين ، للتطبيق ، ما عليك سوى غسل وجهك بمنظف عالي الجودة ، ثم ربت بضع قطرات من المصل (إنها مركزة للغاية!) ، وانتظري حوالي 30 إلى 60 ثانية حتى يتغلغل قبل إضافة المرطب المفضل لديك.

هل أنت على استعداد لوضع يديك على أحد أكثر العوامل المرطبة المتوفرة؟ يقول أطباء الجلد أن هذه هي أفضل أمصال الكولاجين لهذه الوظيفة.

Derma E Advanced Peptide & Collagen Serum
يحتوي هذا المصل على بتيدات قوية ، مثل Argireline و Matrixyl synthe'6 ، والمعروف عنها أنها تدعم إنتاج الكولاجين الصحي وتعزز سطح الجلد الأكثر نعومة. كما أنه يحتوي على الشاي الأخضر أحد مضادات الأكسدة الأكثر فعالية في مكافحة الجذور الحرة للمساعدة في علاج الاحمرار.

افضل سيروم كولاجين للوجه

Edible Beauty Deep Sea Collagen Elixir Serum Plump and Refine
منتج تجميل نظيف غني بكولاجين الأعشاب البحرية ، وطحالب البولولان ، وأوراق الأعشاب البحرية، لإبطاء الشيخوخة الخلوية ، والبشرة الجافة الممتلئة.

افضل سيروم كولاجين للوجه

Olay Wrinkle Correction Serum
للحصول على صفقة رائعة ، ضعي في اعتبارك هذا المصل عالي التركيز الذي يحتوي على فيتامين ب 3 وبتيدات الكولاجين لتحسين وظيفة البشرة. كما أنه يحتوي على النياسيناميد وهو فيتامين ب آخر يساعد على توحيد لون البشرة وتحسين مظهر المسام المتضخمة. 

افضل سيروم كولاجين للوجه

Dr.Dennis Gross Skincare C + Collagen Brighten & Firm Serum
بالإضافة إلى بتيدات الكولاجين ، فإن هذا المصل مليء بمضادات الأكسدة مثل فيتامين سي ، وكذلك النياسيناميد للمساعدة في استعادة وظيفة الجلد.

افضل سيروم كولاجين للوجه

OLEHENRIKSEN Truth Serum
إن هذا المصل يسخر قوة فيتامين سي ومضادات الأكسدة الأخرى لتعزيز خلق الكولاجين ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الجلسرين وحمض الهيالورونيك لترطيب إضافي.

افضل سيروم كولاجين للوجه

SkinCeuticals C E Ferulic Serum
إن مضادات الأكسدة القوية ، بالإضافة إلى الفيتامينات C و E تعمل على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتفتيح البشرة.

افضل سيروم كولاجين للوجه


 

اقرئي أيضاً: 

افضل حبوب لنضارة البشرة وتوريدها

أفضل تونر للبشرة الدهنية من النعناع

صابونة الكولاجين للتخلص من ندوب وحفر الوجه

أضف تعليقا