نصائح تنسيق العبايات السوداء على غرار الفاشينيستا المحجبات

نجحت الفاشينيستا المحجبات الشهيرات في تحويل العبايات السوداء الكلاسيكية إلى قطع عصرية أنيقة بتنسيقها مع مختلف الأزياء حتى الكاجوال منها، كوني السباقة في التعرف إلى أجمل التنسيقات لعلها تلهمك بإطلالة أنيقة ومتميزة تتألقين بها على مدار اليوم.

 

اقرئي ايضا : عبايات سوداء للممتلئات موضة 2020

 

عبايات سوداء للسهرة وطرق تنسيقها

 

 

 

 

للحصول على لوك فخم يناسب طلعات المساء والمناسبات أنت في حاجة إلى عباية مطرزة وفستان أسود طويل وحذاء وحقيبة باللون الفضي أو الذهبي حسب شكل تطريز الفستان.

الجئي إلى العبايات المصممة بتطريز رقيق يتركز في منطقة واحدة مثل الأكتاف أو على الجيوب أو عند حواف العباية في حال كنتِ ممتلئة القوام، أما النحيفات يمكنهن إعتماد العبايات السوداء المغلفة بالتطريز سواء من نفس لون العباية أو بألوان آخرى.

 

 

 

 

الطرحات الشيفون غير المطرزة أو المطبعة ستكون حليفتك لإكمال اطلالة السهرة، كذلك الاكسسوارات والمجوهرات المرصعة، فقط احرصي على اختيار قطع بترصيعات ناعمة اذا كانت عبايتك مزدحمة التفاصيل.

 

عبايات سوداء وتنسيقات رائعة للنهار

 

 

 

 

برزت هذا الموسم العبايات السوداء المزينة بالدانتيل عند الحواف وأطراف الأكمام وهى من القطع المثالية لاطلالات النهار نسقيها مع الفساتين الملونة الطويلة والطرحات السوداء وانتعلي حذاء مدبب من دون تفاصيل، كما يمكنك ارتداء العباية الدانتيل مع توب أبيض وبنطال جينز وحذاء سنيكرز أبيض لإطلالة شبابية مميزة ترافقك على مدار اليوم.

 

 

 

 

معلومات تهمك

1- العبايات السوداء بشكل عام تناسب كافة أشكال القامات لا سيما القامات الممتلئة فهى من القطع التي تخفي عيوب الجسم.
2- ابتعدي عن الاكسسوارات المطرزة والمطبعة في حال وقع اختيارك على عباية مغطاة بالتطريز حتى لا تفسدي اطلالتك بالمبالغة.
3- اختاري الحذاء والحقيبة باللون الأسود لتحصلي على لوك فخم وأنيق، أما إذا كنت ترغبين في إطلالة أكثر إشراقًا فلا تتردي في إعتماد الاكسسوارات ذات الألوان الصارخة والقوية مثل الأحمر، الأزرق الملكي والأخضر.

 

 

أضف تعليقا