ريهام عبدالغفور تصدم جمهورها بصورتها بالمايوه  

  • شاركت الفنانة ريهام عبدالغفور جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها، وهي في أحضان زوجها أثناء قضاء إجازة الصيف في إحدى القرى الساحلية. 

    وظهرت ريهام عبدالغفور في الصورة وهي ترتدي المايوه، وانهال الكثيرون من أصدقائها عبر إنستقرام عليها بالتعليقات التي كانت أغلبها الدعاء لها ولزوجها بحياة سعيدة، وكانت ـول التعليقات من صديقتها الفنانة حنان مطاوع التي علقت قائلة "ربنا يحميكم يارب ويسعدكم". 

     

    اقرئي ايضا : للمرة الأولى عمرو دياب يظهر بالسيجارة أمام جمهوره 

     

    يشار إلى أن الفنانة ريهام عبدالغفور يطرح لها حالياً فيلم صاحب المقام الذي يقوم ببطولته كل من آسر ياسين ويسرا وبيومي فؤاد، من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل ومن إنتاج أحمد السبكي، وحقق الفيلم ضجة كبرى خلال الأيام الماضية بعد طرحه على إحدى المنصات وذلك بسبب مضمونه الذي اعترض عليه البعض، فيما اتهم البعض الآخر أن الكاتب إبراهيم عيسى قد اقتبس قصة الفيلم من أحد الأعمال السينمائية الإسرائيلية. 

    وكان آخر أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور الدرامية مسلسل لعبة النسيان الذي شاركت في بطولته بجانب الفنانة دينا الشربيني والفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي سبب رحيلها صدمة كبيرة لريهام عبدالغفور، خاصة وأن رجاء كانت صديقة والدها الفنان الكبير أشرف عبدالغفور. 

     

    أضف تعليقا