للمرة الأولى عمرو دياب يظهر بالسيجارة أمام جمهوره 

ضجة كبيرة أحدثها الفنان عمرو دياب خلال الساعات الماضية بعد تسريب صورة له، وهو يقضي إجازة عيد الأضحى المبارك في إحدى القرى الساحلية، حيث ظهر الهضبة في الصورة وهو يمسك بيده سيجارة. 

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يكشف من خلالها عمرو دياب عن أنه من المدخنين، مما أدى إلى انتشار الصورة بشكل سريع وانتقاد عمرو دياب على ما يقوم به خاصة وأن الكثيرين من الشباب يعتبرونه من أهم نجوم الفن في الوطن العربي ويقومون بتقليده. 

 

 

عمرو دياب
عمرو دياب بالسيجارة 

 

 

يشار إلى أن الفنان عمرو دياب عاش حالة من الحزن الشديد خلال الأيام الماضية بعد رحيل والدة زوجته زينة عاشور وجدة أبنائه عبدالله وكنزي وجنا، ولكنه سرعان ما خرج من حالة الحزن، وبدأ في التحضير في أعماله الغنائية الجديدة التي من المقرر أن يطرح أحدها خلال فصل الصيف الجاري كما عود جمهوره دائماً. 

وطرح عمرو دياب خلال الأيام الماضية أغنية يا بلدنا يا حلوة والتي لحنها عزيز الشافعي، وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً وأشاد بها الكثيرون من محبيه ومتابعي أعماله وزملائه بالوسط الفني. 

وأشرف عمرو دياب الموسم الرمضاني الماضي على وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل لعبة النسيان، الذي قامت ببطولته الفنانة دينا الشربيني وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً. 

 

اقرئي ايضا : فيديو لفتاة تقلد النجوم بطريقة لن تصدق أنهم ليسوا النجوم الحقيقيين 

أضف تعليقا