ريهام عبد الغفور تصدم جمهورها: إللي في الصورة دي مش أنا!

ماذا قالت ريهام عبدالغفور عن شبيهتها؟
 

 

 

شبيهه ريهام عبد الغفور

 

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الصورة التي انتشرت للفنانة ريهام عبدالغفور ومدون عليها «هل يساعدني الله؟ سيتجاوب معك».

وفجرت الفنانة ريهام عبدالغفور مفاجأة كبرى عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، وقامت بنشر الصورة وأكدت أن الفتاة التي تتواجد على الصورة لم تكن هي وإنها شبيهة لها ليس أكثر.

وعلقت ريهام عبدالغفور على الصورة وقالت «دي مش أنا دي واحدة شبهي بس غالباً شبهي أكتر مني»، وتفاعل الكثيرون مع صورة ريهام عبدالغفور، وأعرب الكثيرون منهم عن دهشتهم الشديدة بهذه الصورة، حتى أن الفنانة بسمة علقت على الصورة وقالت «بجد... بتهزري طبعاً».

 

ريهام تشارك حالياً في عروض مسرحية الملك لير

 

يشار إلى أن الفنانة ريهام عبدالغفور تنشغل حالياً بعروض مسرحيتها الجديدة الملك لير التي تشارك في بطولتها بجانب الفنان الكبير يحيى الفخراني ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي وأحمد فؤاد سليم ومجدي كامل وأحمد عزمي وأيمن الشيوي، وعدد من نجوم المسرح المصري، ومن إخراج تامر كرم، وكانوا يقومون بعرضها خلال الفترة الماضية بموسم الرياض الفني بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

اقرئي ايضا : احلام تثير غضب الجمهور السعودي... تعرفوا السبب

 

وخاضت الفنانة ريهام عبدالغفور الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل زي الشمس الذي قامت ببطولته الفنانة دينا الشربيني وأحمد السعدني وأحمد داود وأحمد مالك وسوسن بدر والفنان السوري جمال سليمان، ومن إخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبدالعزيز.

أضف تعليقا