ملابس محجبات منعشة للصيف

أتى الصيف ومعه ترتفع درجات الحرارة ما يحتم عليك اختيار  ملابس محجبات خفيفة بأقمشة ناعمة تمنحك البرودة، ومع ذلك، لا بد أن تجدي صيحات لافتة وأنيقة تحافظ على شياكتك حتى خلال الموسم الحار كونك محجبة ما يحتم عليك الحفاظ على التزامك وحشمتك. من هنا، رصدنا لك من خلال متابعتنا للفاشينيستا المحجبات الأنيقات، أفكار لتنعمي بلوكات مميزة وساحرة ومفعمة بالأثيرية حتى لا تشعري بالحر بتاتاً. 


-    الفساتين الطويلة المريحة:

اختاريها بأقمشة خفيقة وناعمة وقصات تناسب جسمك، ولتحصلي على التألق اللافت في هذا اللوك، اختاري هذه الفساتين بألوان ناعمة من الباستيل، او الألوان المائية ونسقيها مع حجاب باللون ذاته. سيمنحك ذلك قامة أطول وجسماً ممشوقاً وجاذبية لا تقاوم.

 

اقرئي أيضاً: موديلات فساتين محجبات صيفية من وحي الفاشينيستا

 

اطلالات صيفية للمحجبات


-    اعتمدي على الأكمام:

إن كانت الأقمشة الناعمة والخفيفة أغلبها تأتي على قطع كلاسيكية أو عادية، على الأقل اختاريها بأكمام ساحرة ومميزة لتكون أساس لوكاتك. على سبيل المثال، نسقي توب أو قميص بقماش ناعم مع سروال الجينز، ولكي لا تبدو الطلة عادية ومملة ولا تستحق الوقوف عندها، اختاري التوب بأكمام مميزة كأن تكون منتفخة على الأكتاف أو الرسخ أو واسعة بالكامل..

 

اطلالات صيفية للمحجبات


-    الدينيم مع الدينيم:

نعم، عادت هذه الصيحة بقوة وإن كنت لا تملكين الجرأة لاعتمادها بشكل قوي، اختاريها بأسلوب غير تقليدي كأن تختاري سترة يدخل فيها الدينيم مع قماش آخر مع سروال من الجينز.

 

اطلالات صيفية للمحجبات


-    القميص الأبيض:

اعتمدي عليه للأيام التي لا تدرين ماذا ترتدين حين تكونين في عجلة من أمرك. ان كان القميص عادياً، أضيفي حزام مميز وستحصلين على لوك لافت.

 

اطلالات صيفية للمحجبات


-    السترة الطويلة:

السترة الطويلة الخفيفة فوق أي توب تمنحك لوك ساحر الى جانب بعض السنتيمترات الإضافية. لخلق نوع من التناقض والتوازن في آن، نسقي مع السترات الطويلة سروال قصير وإن كان السروال قصير لفيه الى أعلى الكاحل لتحصلي على هذه الطلة بسهولة. 
 

اطلالات صيفية للمحجبات

أضف تعليقا