نظرة على ديكور منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي

سبق وتطرقت "الجميلة" لديكور منزل الثنائي الكويتي عقيل الرئيسي وفرح الهادي الذي انتقلا للعيش فيه في أواخر العام 2018. اليوم سنقوم معًا بنظرة عن قرب على ديكور منزلهما من الداخل.

 

منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي

 

المنزل الذي تعيش فيه فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي مؤلف من طابقين، ويتمتع بديكور عصري نابض بالألوان. تسود شخصية "ميكي ماوس" على ديكور منزل فرح وعقيل، من خلال رسمة وجهه على الوسادات الموزعة على الأريكة، كما تم طبع صورته على الأكواب، وحتى وحدات الإنارة اتخذت شكله أيضاً.

 

اقرئي ايضا: ديكور عربي في منزل جيجي حديد و"العين الزرقاء" لمنع الحسد

 

منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي

 

بالإضافة إلى ذلك، تمّ تزيين حائط المنزل بلوحات عليها كلمات مثل "ديزني"، بخلاف صور "ميكي ماوس"، كما علّقت مجسّمات من شخصيات الكرتون على حائط آخر.

 

منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي

 

اقرئي ايضا: جولة على ديكور طائرات النجوم العرب

 

شاهدي الفيديو

 

ألوان ديكور متعددة

أما بالنسبة لألوان الديكور فوقع اختيارهما على الألوان الداكنة مثل الرمادي والكحلي، وايضاً على الألوان الفاتحة كالأبيض والأزرق.

غرفة جلوس زرقاء

 

غرفة جلوس فرح الهادي وعقيل الرئيسي مهندسة باللون الأزرق الفاتح، حيث من الواضح أن فرح اختارت أثاث الغرفة حسب شخصيتها وميولها، ولأن ذلك يعطي الغرفة مظهراً جميلاً وغير مملّ، علماً أنّ الأشخاص الذين يحبون التميّز يختارون قطع الأثاث الملونة وغير المتطابقة والتي تجعل من الغرفة أكثر حيوية.

 

منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي

 

كما نلاحظ أن فرح تولي اهتمامًا كبيراً لتعطير المنزل من خلال استخدام البخور، وكان لافتًا الوعاء الذي تستعمله حيث كتب عليه اسم "الفرح" وباللون الزهري.

 

اقرئي ايضا: ديكور بسيط وعصري في منزل ميرهان حسين بالفيديو وبالصور

 

شاهدي الفيديو

 

 

مكتب أبيض

ولأول مرة تمكنا من رؤية المكتب الخاص بـ فرح الهادي والذي تخصّصه لاجتماعاتها العملية، وقد اختارته من اللون الأبيض ونسّقت معه كرسيين باللون التركوازي.

 

منزل فرح الهادي وعقل الرئيسي

 

غرفة مكياج فرح

يظهر في فيديوهات فرح الهادي غرفة المكياج الساحرة التي يمكن وصفها بصالون تجميلي، فكل ما تحتاجه السيدة موجود فيها.

 

شاهدي الفيديو

 

 

ألبوم صور على الجدران

ما يلفت الأنظار أيضاً في منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي هو اعتمادهما على صور لهما بالحجم الكبير في عدة زوايا من أرجاء المنزل.

 

منزل فرح الهادي وعقيل الرئيسي

 

وبذلك تشكل الجدران مساحة تحاكي ألبوم الصور العائلية، مثل الصور التي تمّ التقاطها بمختلف المناسبات. وقد خصصت فرح لهذا الأمر أكثر من حائط في المنزل، حيث قامت بتعليق الصور على حائط معين بشكل طوليّ، وفي مكان آخر وضعتها بشكل شبكيّ، بالاضافة ال وضعها صوراً لطفليها ضمن ى إطارات أنيقة.

أضف تعليقا