جولة على ديكور طائرات النجوم العرب

امتلاك طائرة خاصة هي حلم الكثيرين، الا أن قلّة بامكانها اقتناء طائرة خاصة، نظراً لتكلفتها الباهظة ومصاريفها التي تحتاجها. "الجميلة" ستأخذك بجولة إلى ديكور طائرات المشاهير والنجوم العرب، لمعرفة ذوق كل واحد منهم في اختيار لون أثاث طائرته.

 

طائرات النجوم العرب الخاصة

محمد رمضان

شارك النجم  محمد رمضان قبل أزمة "كورونا" متابعيه بفيديو ظهر من خلاله داخل طائرته الخاصة، مع نجله الذي كان يلهو بين مقاعد الطائرة، كما ظهر أيضا شقيقه ومدير أعماله محمود.
طائرة رمضان يبدو أنها تتسع لأكثر من 12 شخص، اذ، ظهر في الفيديو 8 مقاعد مكان جلوي رمضان، وفي القسم الثاني من الطائرة مقعدان، بالاضافة الى مقعد يتسع لحوالي 4 اشخاص، مع طاولة وضعت في الوسط لتقديم المأكولات والمشروبات.
أثاث طائرة محمد فخم ومن اللون البيج، وهو اللون الذي لطالما يلجأ اليه نجومنا العرب والعالم، مع وجود لـ "الفورمايكا" في سقف الطائرة، وعند حدود المقاعد.

 

طائرات النجوم العرب الخاصة

أحلام

تمتلك الفنانة الإماراتية أحلام  طائرة Cessna 560XL خاصة تتسع لتسعة أفراد.
صممت أحلام طائرتها من الداخل على النحو الذي تريده هي بالضبط، على طريقة أصحاب طائرات خاصة آخرين يرغبون بأن تبدو طائراتهم من الداخل كأنها تشبه منازلهم أو مكتبهم، بعيداً من أجواء الطائرات التقليدية. وهكذا عمدت أحلام على دمج نمط حياتها اليومي في ديكور طائرتها الخاصة، بدلا من التعامل مع الطائرة كمكان مغاير تماماً عما هي معتادة عليه.

 

طائرات النجوم العرب الخاصة


ومن الخدمات المتوفرة على طائرة أحلام، وجود مضيفة مستعدة لخدمة الركاب على أكمل وجه، وكذلك طباخ ماهر يهتم بتحضير الطعام للفنانة أحلام ومن يرافقها خلال سفرها. كما هناك أيضاً خزانة لوضع المعاطف والعباءات وبدلات الركاب وحقائبهم.

 

اقرئي ايضا: نجوم عرب بطائراتهم ويخوتهم الخاصة

 

طائرات النجوم العرب الخاصة

حسين الجسمي

ما ينفك الفنان الإماراتي حسين الجسمي ينشر الصور ومقاطع الفيديو من داخل طائرته الخاصة. الأمر لم يكن محسومًا، حتى عرض برنامج "رحلة جبل" الذي صور على متن طائرة الجسمي الخاصة.

 

طائرات النجوم العرب الخاصة


كذلك، الجسمي انضم ذوقه إلى ذوق باقي المشاهير، فاختار أثاث طائرته من الجلد البيج، مع وجود لـ الفورمايكا في السقف وفي الطاولات.

 

طائرات النجوم العرب الخاصة


عمرو دياب

يمتلك الهضبة عمرو دياب طائرة خاصة يتنقل فيها من مصر الى الخارج، وهي الطائرة التي شوهدت الممثلة دينا الشربيني لأول مرة برفقته، حينما كانا متجهين الى دولة الامارات.

 

طائرات النجوم العرب الخاصة


ديكور طائرة الهضبة ناعم وبسيط ولم يظهر الكثير من تفاصيله كباقي النجوم، ولكن مقاعد الطائرة الجلدية ليست باللون البيج، بل هي سوداء اللون.

 

اقرئي ايضا: ماس ويخوت وطائرات خاصة: هؤلاء النجمات الأكثر بذخاً

 

طائرات النجوم العرب الخاصة

راشد الماجد

راشد الماجد من المشاهير القلة الذين سمحوا للصحافة بمرافقتهم على متن طائرتهم الخاصة والتقاط الصور، وذلك في سنة 2013، كما ورد في تقرير خاص بصحيفة الشرق الأوسط. فقد تحدث التقرير عن الطائرة الخاصة، لكنه لم يذكر أي تفاصيل حولها، باستثناء أن الطاهي وعامل المنزل الخاص بالفنان كانا على متنها، برفقته. وفق التقارير المتداولة تقدر قيمة طائرة الماجد بـ 43  مليون ريال سعودي.

 

طائرات النجوم العرب الخاصة


طائرة راشد هي عنوان الفخامة والترف، فهناك بعض الأشياء فيها تم طلاؤها بالذهب، علماً أنها تتسع لحوالي 9 اشخاص، وأنه اختار ديكورها من الأثاث البيج كأغلبية النجوم العرب.

 

طائرات النجوم العرب الخاصة

 

ياسمين صبري

نشرت الممثة ياسمين صبري منذ فترة ليست ببعيدة لقطات لها من داخل طائرة زوجها أحمد أبو هشيمة خلال اتجاهها الى الجونة، وشاركت ياسمين متابعيها بصورة لها وهي تتأمل المنظر من النافذة.

1-    شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

الطائرة تتميز كغيرها من الطائرات الخاصة بديكور جميل، وظهرت ياسمين على مقعد باللون الأبيض، وجدران الطائرة كلها باللون الأبيض، وتمّ استخدام الخشب في بعض التفاصيل وليس "الفورمايكا".

اقرئي ايضا: بالصور: طائرات خاصة للنجمات العرب..لرحلات بقمة الأناقة

 

 

طائرات النجوم العرب الخاصة


شريهان وإسعاد يونس

شريهان وإسعاد يونس تملكان الطائرة الخاصة نفسها التي وضعها زوجهما علاء الخواجة في تصرفهما. الضرتان الصديقتان لا تمانعان إستخدام الطائرة نفسها بحكم أن زواجهما من رجل واحد لم يفسد الود بينهما وانما جعل العلاقة أقوى.
يذكر ان علاء الخواجة هو رجل اعمال أردني من أصل فلسطيني ويملك طائرتين خاصتين.

 

طائرات النجوم العرب الخاصة


هيفاء وهبي

رغم إنكار هيفاء وهبي امتلاكها لطائرة خاصة، لكن النجمة اللبنانية ما تنفك تنشر الصور والفيديوهات خلال تنقلها على متن طائرة خاصة. يذكر أن ثروة هيفا وهبي تقدر 57 مليار دولار، الرقم الذي سخرت منه أيضًا، قائلة إنها "لا تملك ثروة طائلة".

 

 

أضف تعليقا