ديكور بسيط وعصري في منزل ميرهان حسين بالفيديو وبالصور

نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، لتجمع بين الشكل والأسلوب، من خلال تقنية المكياج.

 

منزل ميرهان حسين

 

"الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير، تستعرض معك ديكور منزل ميرهان حسين في مصر، بالصور وبالفيديو من خلال هذا المقال.

 

منزل ميرهان حسين

 

البساطة عنوان المنزل

يتميز منزل ميرهان حسين ببساطته وبأنه منزل عملي، نظراً لأن ميرهان تحتاج الى مساحة تتميز بالمرونة في منزلها، بسبب رقصها وغنائها حين تقوم بتقليد الفنانات، لذا، يتميز مدخل المنزل بمساحة شاسعة مع سلالم قصيرة أتت فاصلة بين المدخل وغرف الجلوس الموجودة في المنزل.

 

منزل ميرهان حسين

 

وعلى غرار باقي المشاهير، جعلت ميرهان اللون الأبيض هو اللون المسيطر على لون الخشب والجدران والأبواب الخشبية التي تفصل الغرف عن بعضها البعض.

 

اقرئي ايضضا:

  الفخامة والرقي بمنزل شيرين عبد الوهاب

منزل ميرهان حسين

 

غرفة جلوس جلدية


أنشأت ميرهان حسين في منزلها غرفة جلوس جلدية من اللون البيج، وجعلتها مرصعة بالأزرار، وهي موضة قديمة وتبقى رائجة على مدى كل العصور، وتعتبر من أساسيات الديكور .

 

منزل ميرهان حسين

 

وتنتمي الغرفة التي اختارتها ميرهان إلى الستايل المودرن، كون الشكل الذي صممت على أساسه الأرائك هو فنتازيا، وامتدت ضربات الأزرار على الكنب الجلدي المنفوخ الى الجوانب والخلفية للأرائك.

 

منزل ميرهان حسين

ديكورات جبس بورد

لاحظنا وجود جبس بورد في سقف منزل ميرهان حسين، فبالاضافة الى شكله الجمالي، صمم السقف بطريقة ليبرز أهمية المدخل وغرف الجلوس، بالاضافة ايضا الى خاصية اخفاء الانارة وتوزيع السبوتات عبرها، وأجهزة التدفئة.

 

اقرئي ايضا:

  اللون الأحمر نجم الديكور في منزل هند صبري بالصور

منزل ميرهان حسين

 

كما ابتعدت ميرهان عن الألوان الصارخة، واختارت الأبيض كلون موحد للجبس، وهذا ما تتطلبه المنازل العصرية.

 

منزل ميرهان حسين

 

اكسسوارات

هناك اكسسوارات رائعة وجميلة مززعة في ارجاء المنزل، علش كل قطع للإنارة وطاولة زجاجية تستخدمها كثيرا ميرهان حسين عند قيامها بتصوير أي فيديو جديد لها.

1 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

طاولة السفرة

الى جانب الدهانات وديكورات الجبس بورد العصرية الحديثة مع الإكسسوارات المنزلية الرائعة، اختارت ميرهان حسين طاولة سفرة بنية مع سطح زجاجي، يظهر وكأنها تتسع لحوالي 8 أشخاص.

2 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

غرفة النوم

 

اختارت ميرهان حسين غرفة نوم بيضاء بسيطة تنتمي أيضاً الى الستايل المودرن، والملاحظ أنها ابتعدت في اختيار أثاث منزلها عن الديكورات المصرية، وذهبت إلى المودرن والبسيط في كل زاوية من منزلها.

وضعت ميرهان خلف سرير نومها ورق جدران بألوان مريحة لتشعر بالراحة التي تحتاجها بعد يوم طويل وشاق.

3 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل مي عمر عنوان الفخامة والرقي

 

غرفة جلوس أخرى


غرفة جلوس أخرى عملية في منزل ميرهان، اختارتها من اللون الأسود مع وسائد باللونين الذهبي والبيج، لكسر من حدة الأسود.
ومما لا شك فيه أن اللون الأسود سوف يظل رمز الأناقة والفخامة وسوف يكون من الرائع جداً إذا كان لديكِ غرفة معيشة تتميز بالفخامة و أيضاً تناسب الذوق العصري.

 

منزل ميرهان حسين


ميرهان حسين هي أحد الوجوه الشابة التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة على شاشة الدراما التليفزيونية، حيث بدأت مشوارها الفني بعد مشاركتها في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي. كما ظهرت بعد ذلك في بعض أفلام السينما مثل ظهورها مع الفنان تامر حسني في فيلم عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، الخلبوص، وعسل أبيض.

4 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

أضف تعليقا