أفضل وأرخص مرطبات لسواد الشفايف

الكل يريد شفاه ناعمة ونضرة، ولكن بالنظر إلى الظروف البيئية القاسية التي نعيشها ، فإن الحصول على أمور صحية لا يكون سهلاً على الجميع. العناية المناسبة بالشفاه ضرورية على مدار السنة. في حين أن معظمنا يهتم كثيرًا بالجلد سواء أكان على الوجه أو الجسم ، فإننا نميل إلى إهمال شفاهنا وببساطة نجرب أي بلسم شفاه نجده في خزانتنا. ولكن هل تعلمين أن مرهم الشفة يمكن أن يكون منقذًا كبيرًا ، بشرط استخدام المرطب المناسب لشفتيك؟

جمعنا لك أفضل وأرخص مرطبات الشفاه التي ستجعل بريق شفتيك يشع أينما كنت. 

Vaseline Lip Therapy – Rosy Lips
علاج الشفاه من فازلين هو مرطب شفاه يمكنك الاعتماد عليه دائمًا. يوفر راحة طويلة الأمد للشفاه الجافة ، الباهتة والمتشققة. نضمن لك أن تشعري بأنك شفتيك أكثر نعومة وسلاسة على الفور. كما أن هذا المرطب يترك شفتيك تبدو لامعة بشكل طبيعي دون أي لون ، يمكنك أيضًا العثور عليها في شكل ملون.

مرطب شفاه

Kiehl’s Lip Balm 
يأتي مرطب الشفاه هذا في عبوة أنبوب ضغط وهو مناسب للغاية للاستخدام. تركيبته شبيهة بالهلام. ومع ذلك ، فلن تشعري بالثقل أو اللزوجة عند تطبيقه ويتم امتصاصه في شفتيك بسرعة. يعمل بشكل جميل كعلاج ليلي. فقط ادهنيه بحرية واستيقظي على شفاه ناعمة وطرية.

مرطب شفاه

Aquaphor Lip Repair
ربما يكون هذا أحد أكثر مسكنات شفاه شيوعًا ويقال انه العلامة التجارية رقم 1 الموصى بها من قبل أطباء الجلد. يأتي في أنبوب ، وتركيبته تشبه الهلام اذ ليس سميكًا جدًا ولا سيلانًا جدًا. إنه يسير على الشفاه بسلاسة ، مما يجعل شفتيك المتشققتين تهدأ على الفور. هذا هو إكسير محدد لأي شخص يواجه مشاكل في الشفاه الجافة المتشققة.

مرطب شفاه

Jack Black Intense Therapy Lip Balm
هذا البلسم المرطب من جاك بلاك غني بمكيفات البشرة ومضادات الأكسدة لشفاء الشقوق. يحتوي على الجريب فروت والزنجبيل الذي يساعد على انتعاش وتهدئة شفتيك ، بينما تنعم زبدة الشيا وزيت الأفوكادو الشفاه وترطبهما. كما أنه مصنوع من فيتامين E ومستخلصات الشاي الأخضر لحماية شفتيك من التلف الذي تسببه الجذور الحرة.

مرطب شفاه

Maybelline Baby Lips
لدينا جميعًا نقطة ضعف لمجموعة شفاه Babybell الكلاسيكية من Maybelline. يأتي مرطب الشفاه هذا في عبوة زرقاء لطيفة قابلة للطي. يهدئ وينعم الشفاه الجافة مؤقتًا ، لكنه لا يعالج تمامًا حالة الشفتين المتشققة والقشرية. لكنها تجعل شفتيك تبدو أكثر صحة وتضفي وهجًا واضحًا. هذا البلسم غني بعامل حماية من الشمس 20. 

مرطب شفاه

Burt’s Bees Lip Balm
بلسم الشفاه هذا الذي يجب الحصول عليه من بيرز بيز موجود في حقائب وجيوب النساء منذ عام 1991. يعمل شمع العسل في هذا المنتج على تلطيف بشرتك بينما يعمل فيتامين هـ كمضاد للأكسدة المرطب. كما يحتوي على زيت النعناع الذي يمنحك لمسة منعشة فريدة من نوعها. هذه التركيبة هي خيار رائع إذا كنت تفضلين التمسك بالمكونات الطبيعية.

مرطب شفاه

Neutrogena Revitalizing Lip Balm
يحتوي بلسم Neutrogena الشفاف على مركب Ion2 الحصري و SPF 20 لترطيب شفتيك على الفور وحمايتها من أضرار الأشعة فوق البنفسجية. هذه التركيبة تجعل شفتيك أكثر نعومة وروعة وصحة في غضون أسبوع من الاستخدام. كما أنه يساعد على تحسين ملمس الشفاه ولونها حتى تبدو جميلة بشكل طبيعي. 

مرطب شفاه

Nivea Moisture Essential Lip Care
يأتي مرطب الشفاه من نيفيا في عبوة مريحة قابلة للطي. بلسم أبيض وله قوام كريمي ينزلق على شفتيك بسلاسة. إنه خالي من العطور ويشعر بخفة شديدة على الشفاه. يعمل مرطب الشفاه هذا كحاجز مرطب رائع ويمكن استخدامه لتحضير شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه. يمكنك أيضًا استخدامه كعلاج ليلي لشفتيك. 

مرطب شفاه

The Body Shop Vitamin E Lip Balm
يساعد مرطب العناية بالبشرة الذ ي يحتوي على فيتامين إي على الحفاظ على توازن الرطوبة والحفاظ على شفتيك رطبتين. تمتلئ هذه التركيبة الغنية بفيتامين E بمضادات الأكسدة التي تمنع تلف الجلد. يحتوي مرطب الشفاه هذا أيضًا على عامل وقاية من أشعة الشمس SPF 15 و PA ++ يحمي شفتيك من أشعة الشمس الضارة.

مرطب شفاه

 

اقرئي أيضاً: 

مرطب شفاه بزبدة الشيا قاطع للشهية

استخدامات غريبة لا تعرفينها لمرطب شفاهك

مرطب شفاه من شمع العسل..حضريه بنفسك

أضف تعليقا