ألوان صبغات شعر لعيد الأضحى 2020 من وحي الفنانات

ألوان صبغات شعر لعيد الأضحى 2020 من وحي الفنانات اللاتي يحرصن على مواكبة أبرز صيحات موضة صبغات الشعر العالمية، ويغيّرن لون شعرهن باستمرار وينجحن باختياره، بحسب ما يليق بلون بشرتهن، حيث البعض منهن اعتمدن صبغات بلون الشوكولاتة والكستنائي والكاراميل، كما اعتمدت أخريات ألواناً أكثر جرأة ولمعاناً، اخترناها لك لتتألّقي في العيد وتكملي إطلالتك سواء النهارية أو المسائية.

 

أجمل ألوان صبغات شعر لعيد الأضحى 2020

ألوان صبغات شعر لعيد الأضحى 2020
ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجاً لتزينّي بها خضلات شعرك في عيد الاضحى 2020

فيما يأتي، ستجدين ألوان صبغات شعر 2020 على غرار الفنانات، لتختاري من بينها ما يعجبك، وتتألقي بإطلالة مميزّة وجذّابة في العيد:

 

صبغات ألوان الأشقر بدرجات مختلفة

ألوان صبغات شعر لعيد الأضحى 2020
ألوان صبغات الأشقر بتدرجات متنوعة لعيد الأضحى 2020

يبقى الأشقر الفاتح بدرجاته المتعددة والمتنوعة، فمنها الأشقر فاتح، الأشقر الثلجي الفاتح، الأشقر الرمادي الفاتح، والأشقر الذهبي الفاتح خيارك الأمثل في عيد الأضحى لإطلالة متجدّدة بكل ما للكلمة من معنى.

فهذه الصبغة تتميّز بأنّها تليق بمختلف ألوان البشرة من فاتحة ومتوسطة وداكنة. ويمكنك تنسيق صبغة الأشقر العسلي مع تسريحات الشعر المنسدلة من مالسة أو مموّجة لإطلالة جذابة.

 

ألوان صبغات شعر أشقر رمادي فاتح

ألوان صبغات شعر لعيد الأضحى 2020
تألقي بصبغة شعر أشقر رمادي في العيد على غرار كيم كارداشيان

لا تغيب درجات الأشقر الرمادي الفاتح عن صيحات صبغات الشعر، فهي تجمع في تدرجاتها ما بين القوة من جهة والنعومة من جهة أخرى، لتمنحك إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها في آن واحد؛ إذ أن الموضة اليوم تتمحور حول الدرجة الرمادية، سواء أكنت من صاحبات البشرة الفاتحة أو المتوسطة أو الدّاكنة وترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية هادئة ومشرقة لتتألّقي بها في العيد. فلا تتردّدي في اختيار هذا اللون على طريقة كيم كارداشيان، ونسّقي معه تسريحة الشعر المالس أو المموّج واسطعي جمالاً وإشراقاً.

 

صبغة الشعر البلاتينيّ

ألوان صبغات شعر 2020
صبغة الشعر البلاتيني لإطلالة لافتة في العيد

تألّقي في عيد الأضحى بصبغات شعر جديدة وعصريّة بعيداً عن الألوان الكلاسيكيّة المملّة. كوني أكثر جرأة في تبنّي ألوان شعر البلاتين الحديثة بأسلوب بيلا حديد، لاضفاء السحر على إطلالتكِ.

اقرئي أيضاً: ألوان صبغات شعر للسمراوات تأثيرها سحري

 

ألوان صبغات شعر أحمر

ألوان صبغات شعر 2020
تألّقي في العيد بصبغة اللون الأحمر على طريقة هيفاء وهبي

لن تتيهي في الألوان المشرقة والجريئة هذا الموسم، فاللّون الأحمر الداكن يبدو مميّزاً جدّاً مع الشعر الطويل والفرق الجانبيّ العميق والبارز الذي يظهرالجذور بلون داكن جدّاً ومتدرّج، فينتهي بأطراف من الأحمر الناريّ المتوهّج واللافت. اعتمدي هذا اللون وكوني لافتة في العيد على غرار الفنانة هيفاء وهبي.


ألوان صبغة الأشقر الكراميل

ألوان صبغات شعر 2020
تألقي في العيد واعتمدي اللون الأشقر الكراميل على غرار مايا دياب


الأشقر الكراميل سيكون خيارك الأمثل بدرجات متنوعة، ويُمكن أن يكون فاتحاً، مشرقاً أو غامق على حسب لون شعرك الأساسي. عادةً يتمّ الحصول على لون الكراميل عبر إضافة درجات مختلفة من اللون الأشقر على غرار مايا دياب.

 

ألوان صبغات شعر البني الشوكولاتة

ألوان صبغات شعر  لعيد الأضحى 2020
اختار اللون البني الشكولاتة من وحي إليسا لإطلالة كلاسيكية في عيد الأضحى


تميّزت الفنانة إليسا باللون البني الشوكولاتة وأشرقت سحراً وجمالاً. فلون الشعر البني الشوكولاتة يعتبر من أكثر ألوان الشعر رواجاً هذا الموسم، إنّه اللون المثالي لصاحبات الشعر الناعم والخفيف اللواتي يبحثن عن حجمٍ فوري. هناك مجموعة درجات مختلفة من البني الشوكولاتة إختاري منها ما يليق ببشرتك لإطلالة عصرية.

اقرئي أيضاً: صبغات شعر مرحة لصيف 2020

 

ألوان صبغات شعر بني شوكولاته فاتح

             

ألوان صبغات شعر  لعيد الأضحى 2020 من وحي النجمات
لإطلالة مفعمة بالأنوثة اختاري صبغة شعر بني شوكولاته فاتح على غرار نجوى كرم


تألقت الفنانة نجوى كرم باللون البني الشوكولاته الفاتح. لذا إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية، مفعمة بالأنوثة على غرار نجوى كرم، لا تتردي بإختيار هذا اللون. فأكثر ما يميّز صبغة البني الشوكولاتة الفاتح أنه سيليق بك سواء كنت تملكين بشرة فاتحة أو متوسطة أو داكنة.

 

ألوان صبغات شعر بني رمادي

ألوان صبغات شعر  لعيد الأضحى 2020 من وحي النجمات
تألّقي في عيد الأضحى بلون شعر بني رمادي على طريقة جنيفير لوبيز


لم تغيب الدّرجات البنية المائلة الى الرمادي عن صيحات صبغات الشعر، ويبدو أنّ الموضة اليوم تتمحور حول الدّرجة الرّمادية منها. سواء أكنت من صاحبات البشرة الفاتحة أو المتوسطة أو الدّاكنة وترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية هادئة ومشرقة لتتألّقي بها هذا الصيف، فلا تتردّدي في اختيار هذا اللون. نسّقي معه تسريحة الشعر المالس أو المموج واسطعي جمالاً وإشراقاً على غرار النجمة العالمية جنيفير لوبيز.

اقرئي أيضاً: صبغات شعر أشقر بلاتيني جديدة لصيف 2020


 

 

طرق العناية بالشعر المصبوغ:

يتطلّب الشعر المصبوغ العناية الزائدة للحفاظ على صحته وإشراقه وذلك من خلال التقيّد بالنصائح الآتية:

  • تجنّب استعمال الكريمات الخاصة بالفرد بعد صبغ الشعر، وإن أردت صبغه وفرده فعليك الانتظار لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع على الأقل حتى يستعيد الشعر قوته وحيويته بعد صبغه.
  • استخدام الشامبو المخصص للشعر المصبوغ.
  • تطبيق بلسماً مخصصاً للشعر المصبوغ، مع الحرص على تكثيف الاستخدام عند الأطراف، والأماكن الأكثر تعرض للتلف في الشعر.
  • استعمال حمّام الزيوت الطبيعية لترطيب شعرك مرّة أسبوعياً.
  • تجنّب استخدام مصفّفات الشعر الحرارية المؤذية للشعر.
  • عدم تعريض الشعر لأشعّة الشمس لفترة طويلة، كي يُحافظ على لون الصبغة فلا يصبح لونه باهتاً، ويفضل استعمال الكريمات المخصّصة لحماية الشعر من الأشعة الشمسية الضارة.
أضف تعليقا