ألوان صبغات شعر مناسبة لعيد الأضحى

تألّقي في عيد الأضحى بصبغات شعر جديدة وعصريّة بعيداً عن الألوان الكلاسيكيّة المملّة. كوني أكثر جرأة في تبنّي ألوان شعر البلاتين الحديثة بأسلوب بيلا حديد Bella Hadid، الأحمر الفاقع بأسلوب زندايا Zendaya والأشقر بأسلوب ليلي ألدريدج Lily Aldridge واختاري ما يناسبكِ من هذه الألوان الحيويّة التي من شأنها أن تصفي الكثير من السحر على إطلالتكِ.
 

 

صبغة الشعر البلاتينيّ

 

ألوان صبغات شعر مناسبة لعيد الأضحى

 

هي من أبرز ألوان الشعر الرائجة لصيف 2019، تكرّرت في العديد من العروض الحديثة. تبدو مميّزة مع قصّات الشعر القصير والبشرة البرونزيّة، فلا تتردّدي في اختيار هذا اللّون الجريء في أيّام عيد الأضحى لإطلالة في غاية السحر والجمال.
 

 

صبغة الشعر الأشقر

 

 

في عيد الأضحى الذي بات وشيكاً، حاولي الابتعاد عن ألوان الشعر المعتادة واختاري لوناً مميّزاً ولافتاً كالأشقر لبشرتك الدافئة وعينيكِ الداكنتين. ننصحكِ بالاستعانة بخبير تلوين الشعر لإيجاد الدرجة المناسبة من الأشقر التي تناسب لون بشرتكِ وعينيكِ، فلكلّ امرأة تناسبها درجة معيّنة من الأشقر، فاتركي هذه المهمّة لمزيّن شعركِ للحصول على خصلات شقراء نابضة بالحيويّة سواء كانت قصيرة أو طويلة، مموّجة أو ملساء. ستبدين أنيقة وجذّابة مع مكياج متقن.
 

 

صبغة الشعر الأحمر

 

لن تتيهي في الألوان المشرقة والجريئة هذا الموسم، فاللّون الأحمر الداكن يبدو مميّزاً جدّاً هذا الصيف 2019 مع الشعر الطويل والفرق الجانبيّ العميق والبارز الذي يظهرالجذور بلون داكن جدّاً ومتدرّج، فينتهي بأطراف من الأحمر الناريّ المتوهّج واللافت.
 

 

الصبغات الداكنة

 

ألوان صبغات شعر مناسبة لعيد الأضحى

 

الصبغات المشرقة والجريئة الرائجة لهذا الصيف لا تلغي على الإطلاق الألوان الداكنة بنغمات الأومبري، الكابوتشينو، الشوكولا، الكستنائيّ، الكارميل والعسليّ. درجات راقية تلبق بتسريحات الشعر الكلاسيكيّة وحتى قصّات الشعر العصريّة والجريئة، كاللوب Lob، البوب Bob والبيكسي Pixie والكاريه Carré لتبرز ملامح الوجه بنعومة فائقة.

شاهدي صور ألوان الشعر التي اعتمدتها النجمات العالميّات واختاري لشعركِ لوناً جديداً لعيد الأضحى يناسب لون بشرتكِ وعينيكِ لتبدو إطلالتكِ أكثر تألّقاً.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات