ألوان صبغات شعر للسمراوات تأثيرها سحري

عند اختيار المرأة للون الشعر، عليها بالدرجة الأولى أخذ لون بشرتها بالاعتبار، لذلك يجب أن تكون حريصة على اختيار ألوان شعر تتماشى مع لون بشرتها وتعزز من جمال إطلالتها.

 

فإذا كنت تمتلكين بشرة سمراء، سنساعدك في اختيار صبغة الشعر الملائمة، من خلال إطلاعك على ألوان صبغات شعر للسمراوات... تأثيرها سحري على طلتك.

 

صبغات شعر مناسبة للسمراوات

 

تجنبي اختيار الألوان الفاتحة جداً

 

إن صبغات الشعر الفاتحة جداً لا تلائم كثيراً صاحبات البشرة السمراء، لا سيما اللون الأحمر والأشقر، فهي ستزيد من سمرة بشرتك. لذلك، إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مثالية، بإمكانك اعتماد لون الشعر البني الدافئ مع خصل بلون الكراميل والعسل.

 

 

صبغة الأومبري

 

إذا كنت تمتلكين بشرة سمراء ولون شعر داكناً، فلا تترددي في اعتماد صبغة الشعر البرونز الأومبري، لا سيما أن الأومبري يلاقي انتشاراً كبيراً بين النساء، نظراً الى أنه لون عصري وجذاب ومميز. وترتكز هذه الصبغة على تلوين الشعر بظلال تدريجية مائلة الى اللون البرونزي، مما سيمنحك مظهراً جذاباً يعزز من جمال بشرتك السمراء.

 

اللون العسلي

 

إن كنت ترغبين في تغيير لون شعرك والحصول على لوك جيد يلائم بشرتك ذات اللون الأسمر، لا تترددي في اعتماد صبغة الشعر العسلي الدافئ، وأضيفي إليها لمسة في غاية الجمال والجاذبية، من خلال إدخال خصل ذهبية وعسلية، فهي تساهم في إضاءة بشرتك ومنحك طلة مشرقة مفعمة بالأنوثة.

 

البني المحمر

 

يعد لون الشعر البني المحمر من الألوان النابضة بالحياة، والتي تلائم البشرة السمراء كثيراً، كونه يبرز جمالها ويمنحها لمسة مشرقة. فإن كنت ترغبين في إطلالة عصرية جذابة، تشكل صبغة الشعر البني المحمر خياراً مثالياً لك لتنعمي بإطلالة ساحرة ولافتة.

 

الشعر الأسود

 

إن كنت تميلين الى الاختيارات الكلاسيكية وتبتعدين عن صبغات الشعر الخارجة عن المألوف، فإن صبغة الشعر الأسود تعد من أفضل خيارات صبغات الشعر لذوات البشرة السمراء، لكن احرصي على صبغ شعرك تدريجياً بأسود خفيف، من ثم اجعليه أكثر اسوداداً، وهكذا تصلين الى اللون الأسود المثالي لإطلالتك.

 

 

البني الكستنائي

 

تشكل صبغة الشعر البني الكستنائي أحد أفضل الخيارات بالنسبة الى ذوات البشرة السمراء اللواتي يملن الى الإطلالات الناعمة والطبيعية، فضلاً عن أن لون الشعر هذا يضفي الإشراقة على البشرة السمراء ويعمل على إضاءتها. وللحصول على هذا اللون، يجب صبغ أساس الشعر بالبني الداكن مع خصل فاتحة بلون الكستناء والكراميل.

 

النحاسي

 

تلائم صبغة الشعر النحاسي ذوات البشرة السمراء، فتأثيرها سحري في إطلالتهن، إذ تمنحن مظهراً مشرقاً، دافئاً، وجذاباً. إضافة الى ذلك، يعد لون الشعر النحاسي أحد أكثر ألوان الشعر عصرية وجاذبية، لذلك لا تتردي في اعتماده، فهو سيضفي على اللوك الخاص بك لمسة ترابية في غاية الأنوثة والجمال. 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

طريقة تكسير الشعر دون فير بالخطوات المصورة

اجمل صبغات الشعر لصيف 2019 من وحي مايا دياب

صبغات تناسب البشرة السمراء بالصور

أضف تعليقا