عبايات وجلابيات عيد الاضحى 2020 مخططة للقصيرات

طغت طبعة الخطوط العامودية على عبايات 2020 حيث حرصت أسماء بارزة في عالم تصميم العبايات على إدراج تشكيلة واسعة من أجمل الموديلات والتي نرشحها بقوة للقصيرات كونها تساعد في الإيحاء بأن من ترتديها أكثر طولًا مما هى عليه.

شاهدي مختاراتنا لكِ من أحدث التصاميم لتواكبي الموضة وتطلي بكامل أناقتك خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

عبايات بيضاء مخططة موضة 2020

سيطرت صيحة العبايات البيضاء على مجموعات 2020 واختارت بعض الماركات تزيينها بطبعة التقليمات العامودية، لتحصلي على لوك ناعم ننصحك بتنسيق العباية البيضاء المخططة بالوردي البودر، اختاري العبايات البيضاء المطبعة بالخطوط السوداء الرفيعة من مجموعات أناتومي Anatomi وسترة Sotra لتنحفي الجسم، التصاميم الواسعة من الأمام ستساعدك في إخفاء البطن البارز.

عبايات سوداء مخططة موضة الموسم

لم تخلو مجموعات 2020 من العبايات السوداء المزدانة بالخطوط الرفيعة، ونرشحها بقوة للممتلئات، قدمت ماركة موزه كولكشن Moza Collection عباية مطبعة بخطوط ملونة تميزت بالياقة الـ V Neck، بينما ركزت ماركات مثل Koraar وأدور بوتيك  Adore Boutique على العبايات الواسعة التي تغمر الجسم وتضمن لمن ترتديها لوك محتشم على مدار اليوم.

عبايات ملونة مخططة آخر موضة

ابتكر المصممون عبايات ملونة مزينة بتقليمات عامودية تحاكي ذوق الشابات، تنسجم ألوان العبايات الموقعة من ماركة سترة Sotra والعبايات الزرقاء الفاتحة من توقيع تاء مربوطة Ta Marbota مع البشرة السمراء.

نصائح تنسيق العبايات المخططة مع الأزياء والاكسسوارات

1- نسقي العبايات البيضاء والمصممة بنغمات الباستيل الهادئة مع فساتين أو توب وبنطال باللون الأبيض وانتعلي صندال بلاتفورم باللون الأبيض أو باللون الجملي الفاتح واعتمري طرحة شيفون بيضاء.

2- ارتدي العبايات السوداء إما مع فساتين من نفس لونها أو مع فساتين ملونة لتحصلي على لوك أنيق يناسب طلعات المساء، وانتعلي حذاء مدبب أسود واحملي حقيبة Tote بلون يتناغم مع كامل الطلة.

 

اقرئي ابضا

عبايات خليجية للمحجبات لاطلالات العيد

عبايات باللون الرمادي موضة 2020 بحسب الجسم

أجمل قفاطين وجلابيات للعيد موضة صيف 2020

أضف تعليقا