عبايات خليجية للمحجبات لاطلالات العيد

منذ سنوات عديدة تتميز المراة العربية باختيارها للعباية الخليجية  واهم تصميماتها .

شاهدي مجموعة  من العبايات الخليجية الملونة والسوداء واختاري منها لاطلالات العيد.

 

عبايات خليجية باللون الأزرق السماوي
 

غزت صيحات عالم الموضة الخليجية العبايات المصممة باللون السماوي الفاتح أو المسمى بـ"بيبي بلو" بشكل واسع، وأصبحت هي الأكثر رواجًا لهذا الموسم، ويعبِّر هذا اللون عن الفرح والسعادة؛ كونه لون البحار التي تتميز بالراحة والنقاء، كما يبعث الطمأنينة والهدوء في نفس الإنسان فور النظر إليه، لذا اعتمدت دور الأزياء الخليجية على إنتاج عدة عبايه سماوية بموديلات منوعة ومناسبة لكل الفتيات بمختلف أعمارهن وشخصياتهن، فإليكن التفاصيل.


 
عبايات سماوية مطرزة

 

عباءات سماوية مطرزة

اقرئي أيضاً:

  أفكار تنسيق عبايات شفافة للعيد موضة 2020


تهوى الفتيات الخليجيات ارتداء العبايات المزينة بالتطريزات الناعمة، ولهنّ جمعنا اليوم عدة خيارات، منها عبايه سماوية واسعة مصممة بقماش ثقيل مرسوم بدوائر ومطرز بالزهور الفضية في الأكمام، وعباية سماوية تكسوها رسومات الزهور البُنِّية لخيار شبابي خفيف، واخترنا لكُنّ أيضًا عباية سماوية مزينة برسمة الزهور السوداء في الجزء العلوي، وعباية مطرزة بالنقوش الذهبية في الجزء العلوي والأكمام، وأخرى مصممة بنقشة الزهور في أطراف التصميم.
 
 

عبايه سماوية من سوسن القاضي

 

 عباية سماوية من سوسن القاضي

اعتمدت مدونات الموضة الخليجيات والمشاهير على العبايات السماوية بشكل كبير، ومن أبرز إطلالاتهن اخترنا لكِ عزيزتي من سوسن القاضي عباءة سماوية منسدلة ومزينة بالخطوط الذهبية الناعمة، لخيار خفيف ومناسب لمشاوير فترة الظهيرة.
 

 

موديلات العبايات السماوية من وحي بسمة آل عيسى

 

 

عباية سماوية من بسمة ال عيسى


فضلت بسمة آل عيسى ارتداء عبايه سماوية مزينة بقصة البليزر المزين بالزهور الزهرية في الجزء العلوي، والمصممة بأكمام واسعة وحزام للخصر، ونسقت إطلالتها الشبابية مع حجاب وحقيبة باللون الزهري لخيار أنيق مناسب لفصل الصيف، وفي إطلالة أخرى ظهرت ايه سماوية مطرزة بالأبيض لخيار بسيط مناسب للمشاوير الصباحية.
 

 

عبايات سماوية ناعمة لإطلالات النهار

 

 

عبايات سماوية ناعمة لإطلالات النهار


إن كنتِ ممن يفضلن اختيار العبايات الناعمة التي يرتكز تصميمها على الألوان الفاتحة، فقد جمعنا لكِ عدة تصاميم ناعمة يرتكز موديلها على اللون السماوي، منها عبايه مزينة بقماش أسود في أطراف الأكمام، وعبايه مزينة بشراشيب في الأكمام، وأخرى مصممة من الجزء السفلي بالثنيات الناعمة لخيار أنثوي مذهل.
 

 

عبايات خليجية داكنة للقصيرات من وحي سهى

 

عبايات خليجية داكنة للقصيرات من وحي سهى


سهى، يوتيوبر سعودية، تتحدث عن القصص المرعبة في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن وحيها جمعنا للفتيات السعوديات ذوات القوام القصير عدة عبايات بموديلات خليجية عصرية مع طرق تنسيقها، فإليكنّ التفاصيل.
 



إطلالة سهى بعباية كحلية


 

سهى في عباية للمناسبات

 

سهى بعباية مصمَّمة بحزام للخصر

 

سهى بعباية مصمَّمة بحزام للخصر


أطلت سهى في إحدى إطلالاتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "الإنستجرام" بعباية سوداء مزينة بالرمادي في أطراف الأكمام والجيبين، ومن الجزء العلوي صُممت بياقة مزينة بالخطوط البيضاء والرمادية، وزينت العباءة بحزام للخصر، وأكملت إطلالاتها بحذاء رياضي أبيض، لتُكمل مظهرها الحيادي.

 

إطلالة سهى بعباية مزينة بالفصوص

 

عباية مزينة باللون الأبيض لإطلالة عصرية

تتمتع إطلالات سهى بالرقيّ والأناقة المناسبين للمرأة السعودية المحتشمة، وفي إحدى إطلالاتها تزينت بعباية سوداء مصممة بالنقوش الفضية في الأكتاف، وأكملت مظهرها بحقيبة زرقاء وحذاء أبيض عصري ذي كعب، وجمَّلت يديها برسومات التاتو السوداء.
 

عباية مزينة باللون الأبيض لإطلالة عصرية

 

عباية مزينة باللون الأبيض لإطلالة عصرية

 


لإطلالة عصرية جذابة، اختارت سهى عباية سوداء ناعمة مزينة بقماش أبيض مزين بخطوط سوداء عرضية وطولية، وأكملت إطلالتها بالحزام الأسود للخصر وحذاء ذي كعب أسود.
 

نصائح للحفاظ على العبايات السوداء


على الرغم من كون العباية السوداء هي الخيار المفضل للكثيرات من النساء العربيات، ولا سيما السعوديات، فإن لونها يتأثر مع تكرار الغسيل، حيث تصبح باهتة المظهر نتيجة تأثرها بالماء ومسحوق الغسيل، ولتلافي هذا العيب استخدمي عند غسلها الماء البارد؛ ليحافظ على لون الصبغة، واستخدمي أقصر دورة غسيل ممكنة عند تنظيفها، كما يمكنك إضافة نصف كوب من الملح إلى دورة الغسيل، مما يساعد على منع تسرّب الصبغة، وتجنَّبي وضع مسحوق الغسيل أو المبيِّض، واستخدمي المسحوق السائل الخاص بغسيل العبايات السوداء.

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات