اختبار شخصية يحدد أصحاب الحظ السعيد بعد ازمات 2020

من خلال اختبار شخصية بسيط وسهل التطبيق يمكن اكتشاف ابرز صفات الشخصية التي قد  تساعد على تحقيق النجاح وتوفير شروط الحظ السعيد رغم الازمات التي شهدها العام 2020 منذ بدايته. ومن اجل خوض اختبار الشخصية هذا يجب اولاً النظر الى الرسم وتحديد عدد الوجوه التي تتم رؤيتها من الثواني الاولى ومن دون التفكير لوقت طويل.  

 

اختبار الحظ السعيد


يمكن اختبار الشخصية هذا ان يساعد على تحديد نقاط القوة فيها والتي يمكن ان تضمن تحقيق النجاح واحداث التغيير الايجابي في الحياة. ومن اجل تطبيق قواعده يجب النظر الى الصورة وتحديد عدد الوجوه التي تمت رؤيتها من النظرة الاولىز وبحسب الرقم يمكن معرفة بعض خفايا الشخصية وصفاتها وابرز طباعها التي تؤثر على القرارات وعلى المصير.

 

بين 5 و8 وجوه


اذا تمت رؤية 5 او 6 او 7 او 8 وجوه عند النظر الى الرسم فهذا يدل على ان الكرم العاطفي هو من ابرز صفات الشخصية. كما يعني القدرة على التضحية وتقديم الخدمات للآخرين كلما احتاجوا الى ذلك. ومنها تلك الصفات ايضاً الميل الى المبادرة وتقديم الاقتراحات التي تساهم في تطوير الحياة وفي تحقيق التقدم في مختلف المجالات. وتدل هذه الارقام على القدرة على التعامل مع المواقف الصعبة بهدوء بعيداً عن الانفعال. وهذا ما يساعد على تخطي الازمات بأقل خسائر ممكنة وعلى مواجهة التحديات بطريقة عقلانية بعيداً عن التأثر العاطفي الذي يمكن أن يسبب ارتكاب الاخطاء. كما تعني هذه الخيارات الحنين الدائم الى الماضي البعيد والقريب ورفض التغيير في الكثير من الاحيان وان كان مهماً ومصيرياً وضرورياً.

 

 

اختبار شخصية
3 او 4 وجوه


اذا كان عدد الوجوه التي تمت رؤيتها 3 او 4 فهذا يشير الى انه من الممكن البدء بتنفيذ بعض المخططات المؤجلة في النصف الثاني من 2020 وان النهايات يمكن ان تكون سعيداً غالباً. وهذا يرتبط بالتمتع بالارادة الحديدية وبالتصميم على تحقيق الاهداف اياً تكن المعوقات التي يمكن ان تمنع ذلك. كما انه يتعلق بالقدرة على الاهتمام بالتفاصيل وعلى عدم اهمال اي منها ما يساعد على تنفيذ المهمات والمخططات بنجاح ومن دون ارتكاب اية اخطاء. ومن دلالات هذا الخيار عدم التفكير كثيراً في شأن المشاكل التي يمكن مواجهتها والتمتع بموهبة المسامحة ونسيان الاوجه الايجابية للعلاقات. وهذا ما يساعد على المسامحة وعلى بناء العلاقات المفيدة وتحقيق الارباح في اتجاهات الحياة كافة. كذلك يشير الرقمان 3 و4 الى النظرة المتفائلة الى اوجه الحياة والتي تساعد على تحقيق السعادة بعد الازمات.

 

وجه واحد او وجهان


يدل هذا الخيار اولاً وآخراً على الذكاء غير العادي وعلى التفوق على مستوى القدرات الذهنية. كما يعني القدرة على الاستمتاع بالحياة لحظة بلحظة من دون التفكير مطولاً بالأوقات التالية. وهذا ما يساهم في الشعور بالارتياح ويمنع الاحساس بالقلق والتوتر. وفي هذه الحالة يمكن التفكير بوضوح في الامور العالقة والمشاكل التي تتم مواجهتها بين الحين والآخر. كما يمكن التحول الى عنصر فعال سواء في المحيط الاجتماعي او المهني. بل يمكن ايضاً اكتساب ثقة الكثيرين ما يعني توفر امكانية التعامل معهم من اجل تطوير الحياة نحو الافضل. كذلك يكشف الرقمان واحد و2 في اختبار الشخصية هذا الاستعداد الدائم للتغيير من اجل عدم الشعور بالملل وعدم الغرق في الروتين الذي يمكن أن يفقد الحياة جمالها.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات