عبايات بوحي من النجمات لاطلالات العيد

أصبحت العباية من القطع الأساسية التي لا تتخلى عنها النساء في العالم العربي، وكذلك ظهرت العديد من النجمات بالعبايات الأنيقة والعصرية التي تواكب آخر صيحات الموضة لتلهمك النجمات بإطلالات للعيد أنيقة ومحتشمة.

 

اقرئي ايضا : عبايات ملونة للعيد من الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي

 

 

 

سيرين عبد النور

 

عبايات سيرين عبد النور

 

 

سيرين عبد النور

 

 

ظهرت سيرين عبد النور مؤخرًا بأكثر من إطلالة بالعباية العصرية والمحتشمة، مثل العباية باللون الأخضر بالقصّة الـHigh Low، والتي نسقت معها مجوهرات ذهبية، والعباية السوداء المفتوحة من الأمام، والتي يمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء لإطلالة عملية وعصرية.

 

 

سيرين عبد النور

 

 

عبايات نسرين طافش

 

 

نسرين طافش

 

 

أيضًا ارتدت نسرين طافش العديد من موديلات العبايات الأنيقة والمحتشمة التي تناسب المرأة العربية المحجبة، فضلاً عن الفساتين الأشبه بالعبايات.

 

 

نسرين طافش

 

 

 

تفضل نسيرين العبايات بألوان الباستيل الناعمة مثل العبايات الوردي والعبايات البيبي بلو، وتنسق سيرين الأحزمة مع العبايات للمسة أنثوية جذابة.

 

 

نسرين طافش

 

 

عبايات يارا

 

 

يارا

 

 

تفضل يارا العبايات البسيطة التي تحاكي شخصيتها الناعمة، وقد ظهرت بأكثر من عباية عصرية مثل العباية باللون الأبيض بالقصّة المفتوحة من الأمام، والتي نسقتها مع كنزة باللون الأبيض وسروال جينز.

 

 

يارا

 

 

كذلك ارتدت يارا العباية الشرقية المزينة بنقشات وطبعات ملونة، فضلًا عن العباية السوداء بالتصميم البسيط مع التطريزات الذهبية على الصدر.

 

 

يارا

 

 

طالعي أجمل عبايات للأمهات بوحي من النجمات لتتألقي بإطلالات تجمع بين الرقي والاحتشام في موسم الصيف.

 

 

يارا


 

أضف تعليقا