موديلات فساتين خطوبةفاخرة بوحي من يارا

تحرص يارا على الظهور بالعديد من موديلات فساتين الخطوبة التي تجمع بين الأنوثة والفخامة، ويمكن أن تستلهمي إطلالة في يوم الخطوبة من أجمل فساتين يارا بالتصاميم المتنوعة التي تناسب مختلف أشكال الجسم.

 

اقرئي ايضا : فساتين خطوبة باللون الأصفر موضة 2020 للسمراوات

 

في إطلالة أنثوية حالمة، اعتمدت يارا فستان وردي ناعم بأكمام طويلة شفافة ومرصعة بتطريزات برّاقة مع تنورة واسعة، ويتناسب هذا الفستان مع العروس الرومانسية التي تبحث عن إطلالة تحاكي شخصيتها.

 

 

يارا

 

 

كذلك تألقت يارا بفستان أحمر فخم بقصّة أوف شولدر وبأكمام متناهية الطول، مع تنورة A Line، ويتناسب هذا الفستان مع عروس جريئة وتبحث عن إطلالة لافتة للأنظار.

واختارت يارا موديلات فساتين باللون الأزرق مرصعة بتطريزات برّاقة وبقصّة أوف شولدر وتنورة A Line، وتزينت الفساتين بالأحزمة التي تبرز الخصر النحيل.
يتسم اللون الأزرق الداكن بأنه يخفي عيوب الجسم وخاصةً التصاميم بالتنانير الواسعة.

 

 

يارا

 

 

وأحببنا الفساتين البرّاقة بالتقليمات الطولية، سواء الفستان بالألوان الداكنة أو الفساتين بالألوان الناعمة، والتي تكسب العروس طولًا ورشاقة وتبرز خصرها النحيل.

وطبقت يارا العديد من صيحات الموضة في الفساتين، مثل الفستان بالكم الواحد، الفستان بالأكمام متناهية الطول، الفستان بصيحة الكاب، والفساتين المزينة بأحزمة حول الخصر، والفساتين بالشق الأمامي الطويل.

أكملت يارا إطلالاتها الأخاذة بفساتين السهرة بالمجوهرات المرصعة بالألماس، لتضيف لمسة فاخرة للفساتين.

 

 

يارا


 

أضف تعليقا