فساتين خطوبة باللون الأصفر موضة 2020 للسمراوات

اكتظت منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الراقية ربيع وصيف 2020 بفساتين السهرة الصفراء بمختلف نغماتها والتي تناسب صاحبات البشرة السمراء، شاهديها قبل الإنطلاق في رحلة تسوقك لفستان الخطوبة.

 

اقرئي ايضا : أحدث صيحات فساتين خطوبة نيود 2020

 

فساتين خطوبة صفراء بحسب شكل الجسم

 

 

 

 

فساتين خطوبة للقصيرات موضة 2020

 

 

 

 

ستجد قصيرات القامة خيارات عديدة من فساتين السهرة التي ستساعدهن في إطالة الجسم وفي مقدمتها الفستان عالي الخصر المصمم بكسرات البليسيه من توقيع زهير مراد Zuhair Murad والفساتين المشقوقة من الأمام من توقيع طوني ورد Tony Ward ورالف آند روسو Ralph & Russo.

 

 

 

 

فساتين خطوبة تخفي البطن البارز

 

قدم جورج شقرا Georges Chakra فستان أصفر مصمم بتوب مغلف بالريش الذي يغطي منطقة الخصر لذلك نرشحه بقوة للواتي يعانين من مشكلة بروز البطن، كما سيناسبهن الفستان المصمم بتوب منفصل على هيئة سترة قصيرة واسعة تغطي البطن من توقيع طوني ورد Tony Ward.

 

 

 

 

فساتين خطوبة للقوام الكمثري آخر موضة

 

تأتي صيحة فساتين السهرة المنفوشة في صالح العروس التي تملك قوام على شكل الساعة الرملية حيث تعمل على إخفاء القسم السفلي الممتلئ من الجسم، اختاريها بتوب مغطى بالتطريز لتخلقي التوازن بين الجزء العلوي النحيف ومنطقة الأفخاذ الممتلئة، تجدين تصميم رائع لدى طوني ورد Tony Ward.

 

 

 

 

فساتين خطوبة للنحيفات موضة الموسم

 

 

 

 

امتلأت مدرجات العروض بفساتين خلابة وفخمة تناسب النحيفات، رصدنا لكِ منها الفستان منفوخ الكمين والمزين بالريش عند منطقة الصدر والأكتاف من توقيع ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo، كما نرشح لهن الفستان المنفوش المغطى بالتطريز الفضي والمميز بالأكتاف المنسدلة من توقيع اللبناني زياد نكد Ziad Nakad.

 

 

أضف تعليقا