لدينا خبرٌ سارٌّ لحاجبيك... نبشّرك بانتهاء فترة الانتظار!

لقد استأنفنا تقديم خدمات العناية بالحواجب وخدمات التجميل المراعية لمعايير النظافة والسلامة!


احجزي موعدًا اليوم وابتهجي بذلك! تُقدّم بنفت كوزمتكس خدمات العناية بالحواجب وخدمات التجميل المستوفية لأعلى معايير السلامة منذ أكثر من 40 عامًا. أمّا اليوم، وبصفتنا جهة التوظيف الرائدة والأكبر في العالم لخبيرات الحواجب، فقد درّبنا فرقنا على اتّخاذ إجراءات احترازية إضافية واتّباع قواعد صارمة في إطار تقديم الخدمات لضمان أن تحظى كلّ عميلة بتجربة عنوانها النظافة والسلامة. في ما يلي مجموعة الاحتياطات التي نتّخذها.    

 

مستحضرات بنفت لحاجبيك

    
قد تختلف هذه الخطوات بعض الشيء باختلاف البلدان والمناطق، بناءً على التعليمات المحلّية. 
•    على جميع موظّفي بنفت الإجابة على استبيان للكشف الذاتي وقياس درجة حرارتهم يوميًا قبل العمل. 
•    على الموظّفين (بشكل إلزامي) والعملاء (بناءً على التعليمات المحلّية) ارتداء كمّامة طوال الوقت. على جميع موظّفي بنفت تطهير أيديهم قبل ارتداء قفّازات نظيفة، وقبل لمس أيّ شيء، أو كل 30 دقيقة. 
•    على جميع الموظّفين ارتداء قفازات وتطهيرها وفقًا لقواعد صارمة عند لمس المستحضرات والأدوات المستخدمة في تقديم الخدمات. 
•    يتمّ تطهير كلّ ركن وكلّ كرسيّ في  Brow Barجيدًا عند فتح المتجر، ويُعاد تعقيمها كلّ ساعة، وكذلك بعد كلّ خدمة تقدّم، باستخدام معقّم. 
•    ركن الخدمة المعهود الذي يضمّ مقعدين بات الآن يقتصر على استقبال عميلة واحدة، وتفصل بين الركن والآخر مسافة 6 أقدام.
•    نقوم بتجهيز مساحة عناية صحية جديدة لكلّ عميلة والتخلّص من كلّ المواد المستعملة بعد كلّ خدمة. أمّا الأدوات القابلة لإعادة الاستخدام المستعملة، كالملاقط والمقصّات، فتوضع في وعاء مخصّص لها مباشرة بعد استعمالها حتّى تخضع للتنظيف بشكل ملائم.  
•    تُطهّر جميع الأدوات القابلة لإعادة الاستخدام وتوضع في محلول barbicide المعقّم في  جميع متاجرنا. وقبل الاستعمال يجري تعقيمها مجددًا بالكحول.  
•    نرجو أن يقتصر استخدام العيّنات على خبيرات الحواجب للحدّ من خطر العدوى. ونحن نقوم بتطهير جميع عيّنات المستحضرات قبل استعمالها وبعده، ونستخدم أدوات تطبيق أحادية الاستعمال لتجنّب انتقال العدوى.       

مستحضرات بنفت لحاجبيك

يُرجى الضغط هنا للانتقال إلى الصفحة المخصصة للحجز عن طريق الإنترنت والبحث عن الخدمات.

نتطلع إلى لقائك (والاهتمام بحاجبيك) عمّا قريب! 

 

اقرئي أيضاً: 

احصلي على حاجبين صحيين بلمعان مبهر مقدمة من بنفت كوزمتكس!

بنفت كوزمتكس تتعاون مع نجمة الراب السعودية للاحتفال بتمكين المرأة في دول مجلس التعاون الخليجي

إطلالة حواجب مثالية للصيف من بنفت كوزمتكس بأنامل يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس

أضف تعليقا