فساتين احلام 2018.. سنة التغيرات الجذرية

  • ككل عام، كان حضور أحلام حديث الصحافة عام 2018، وتنوعت اطلالات المغنية الاماراتية بين الكلاسيكية والقليل من الجرأة.

    لو قارنا اطلالات أحلام في السنوات الماضية وفي 2018 لوجدنا أن تغيراً طارئاً حصل على اختيارات احلام وكانت غالبيتها موفقة. اليك ابرز اطلالاتها:
        • مشاركة بـ"ذا فويس": بعد وأخذ بمشاركتها ببرنامج "ذا فويس" الذي تعرضه قناة Mbc، عادت احلام بكل ثقة الى مقعدها بلجنة التحكيم الى جانب عاصي الحلاني واليسا ومحمد حماقي. ففي الحلقات المسجلة اطلت أحلام بلوك رياضي غلبت عليه بالطبع الماركات العالمية منها ديور. أما في الحلقات المباشرة فقد بدت أحلام بكامل اناقتها، ونوعت بين المصممين اللبنانيين العالميين ابرزهم زهير مراد، اضافة الى ماركات منها غوتشي، وبالمان وجيفنشي.

     


        • التغير في المكياج: كانت أحلام محط إهتمام الصحافة بفضل التعديلات التي طرأت على مكياج احلام والتي نفذتها معصومة الهاشم. ففي احدى حلقات "ذا فويس" اطلت احلام بلوك يشبه الهندي حيث رسمت على وجهها بعض الرسومات الناعمة. كذلك ركزت خبيرة التجميل التي تتعاون باستمرار مع أحلام، على اللوكات الصادمة بالمكياج على غرار الـ"آي لاينر" الطويل والرفيع اضافة الى احمر الشفاه القوي.
        •زهير مراد الاول والاخير: كان لافتاً تعاون أحلام بشكل كبير مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد في مختلف الحفلات التي أحيتها. فقد طغت لمسة زهير على باقي اللمسات. لمسة عصرية مع ألوان فاقعة كالاصفر والازرق والبنفسجي. بدت اطلالات احلام جميلة وأجمعت غالبية التعليقات على حسن اختيارها للمسة زهير.
        • نحافة بارزة: في بداية العام 2018 بدا واضحاً أن احلام اكتسبت بعض الكيلوغرامات الاضافية. لكنها فاجئت متابعيها نهاية العام بنحافة لافتة حيث أحيت اخر حفلة لها لمناسبة العيد الوطني الاماراتي وأطلت بثوب ملكي من لمسة مراد وبدت بكامل نحافتها.
        • فريق العمل نفسه: لم يطرأ اي تعديل على فريق العمل الذي تتعاون معه احلام. فمن ناحية المكياج لا تزال معصومة ترافقها. اضافة الى مصفف الشعر طوني صوايا الذي نفذ لها تسريحات غلبت عليها تسريحة "الكاريه" الطويل مع الغرة اللافتة.

    أضف تعليقا