أجمل موديلات تيجان كلاسيكية لعروس 2020

يعد التاج من أبرز اكسسوارات الشعر التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، حيث يمنح العروس إطلالة ملكية، وسوف نطلعك على أجمل موديلات تيجان كلاسيكية لعروس 2020 من وحي أميرات القصور الملكية.

 

اقرئي ايضا : أجمل موديلات تيجان عروس فخمة

 

تيجان الأميرة ديانا Diana

 

ظهرت الأميرات ديانا بأكثر من تاج كلاسيكي فخم سواء في يوم عرسها أو في المناسبات المختلفة، وتم تصنيع التيجان من الذهب الأبيض المرصع بالألماس وحبّات اللؤلؤ.

 

 

 

 

تيجان كيت ميدلتون Kate Middleton

 

يجمع أسلوب كيت ميدلتون بين الرقي والبساطة، وقد ارتدت تاج كلاسيكي فخم في يوم عرسها مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس، وفي إطلالة مميزة، اعتمدت تاج الأميرة ديانا المرصع باللؤلؤ.

 

 

 

 

تيجان الأميرة ليتيزيا Letizia

 

أيضاً يتسم طابع أميرة أسبانيا بالرقي والبساطة، وقد اعتمدت تاج كلاسيكي فخم في يوم عرسها، وارتدت تاج آخر مزين بالورود ومرصع بالألماس في إحدى المناسبات الملكية.

 

 

 

 

تاج الأميرة اليساندرا دي اوسما Alessandra de Osma

 

لفتت مصممة الأزياء اليساندرا دي اوسما Alessandra de Osma الأنظار التاج الراقي الذي اعتمدته في يوم عرسها على الأمير " كريستيان " ولى عهد ولايه "هانوفر" الألمانية، وتزين التاج بالورود الماسية.

 

 

 

 

تاج الأميرة مادلين Princess Madeleine of Sweden

 

 

 

 

جمعت إطلالة الأميرة مادلين السويدية Princess Madeleine of Sweden بين الفخامة والرقي، واعتمدت تاج ذهب أبيض مرصع بالألماس بتصميم كلاسيكي مبهر.

طالعي أجمل موديلات تيجان كلاسيكية لعروس 2020 من وحي الأميرات.

 

 

سمات :
أضف تعليقا