أفخم تيجان عروس تليق بالأميرات

على مدار سنوات طويلة، ظهرت العديد من صيحات أكسسوارات الشعر للعروس، ولكن يبقى التاج هو رمز الإطلالة الملكية الفاخرة، لذلك لا تتخلى عنه العروس التي تبحث عن إطلالة كلاسيكية على غرار أميرات القصور.

ومع ظهور موديلات جديدة وعصرية من التيجان، تبدو التصاميم الأيقونية التي قدمتها أشهر ماركات المجوهرات هي الأكثر جمالاً وسحرًا، سواء في التصاميم أو الفصوص المرصعة بها وعلى رأسها الألماس.

كوني ملكة هذا اليوم واختاري تاجًا ملكيًا فاخرًا من أجمل الموديلات التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين.

 


 

Cartier

 

من موديلات تيجان العروس الأكثر فخامة، تلك التي قدمتها دار كارتييه Cartier، حيث تتسم بالحجم الكبير، ومنها المرصع بالألماس فقط، أو مزيج الألماس واللؤلؤ بألوانه الجذابة.

كذلك قدمت دار Buccellati تصميمًا أنيقًا يجمع بين الطابع الشرقي والغربي، وهو التاج الذي ينسدل منه تعليقة مرصعة بالألماس، حيث يمنح العروس إطلالة عصرية ولافتة مستوحاة من الأسلوب الهندي.

ومن الماركات التي قدمت تيجانًا عصرية وناعمة، دار شانيل Chanel، شوميه Chaumet، شوبارد Chopard، وميسيكا Messika، فمنها المستوحى من الطبيعة وأخرى بلمسات أنثوية مرحة.

أيضًا صممت بعض بيوت المجوهرات تيجانًا فاخرة تذكرنا بتلك التي ارتدتها الملكات والأميرات مسبقًا، مثل تيجان Garrard، وغراف Graff.

 


 

Graff

 

وتتميز تيجان تيفاني آند كو Tiffany & Co بترصيعها بالفصوص الملونة مع الألماس، لتجعل العروس أكثر تميزًا ولفتًا للأنظار.

أضف تعليقا