دليل محلات الياسمين مول بجدة

يُعد الياسمين مول من أجمل مولات جدة على الإطلاق، وأحد أفضل الأماكن السياحية في جدة، ومن أبرز معالم السياحة في السعودية بشكل عام

 

دليل محلات الياسمين مول بجدة

دليل محلات الياسمين مول بجدة.

يتميز الياسمين مول جدة بموقعه الإستراتيجي الهام في حي المنار، على طريق الحرمين الدائري السريع، في مدينة جدة غربي المملكة العربية السعودية، والتي يطلق عليها عروس البحر الأحمر، ويتمتع بتصميم عصري جذاب وبمساحة إجمالية واسعة، ويتكون من طابق واحد وما يزيد عن 210 منفذ للبيع بالتجزئة.

يستقبل المول عدد كبير من الزائرين بشكل سنوي، لذلك يحرص على تقديم الكثير من المرافق التي تخص الترفيه والتجزئة، ويعمل المول بشكل دائم على توفير كل ما يبحث عنه وما يريد الحصول عليه جميع المتسوقين بشكل دائم ومستمر.

الياسمين مول مقصد للتسويق والترفيه والمتعة للأطفال والكبار والعائلة بأكملها، ويتواجد العديد من المحلات والكافيهات والمطاعم،  لذلك إن كنت ترغب بتجربة تسوقية وترفيهية ممتعة لك ولأطفالك، فما عليك سوى التوجّه الى الياسمين مول جدة المميز.

تتنوع محلات الياسمين مول جدة بين الألبسة، الأحذية، العطور، الساعات، المجوهرات، المفروشات، والتجهيزات المنزلية والكهربائية والإلكترونيات، بالإضافة الى إحتواء دليل محلات الياسمين مول بجدة على هايبر ماركت مانويل الضخم، والذي يلبي كافة الإحتياجات اليومية والتموينية لرواده

دليل محلات الياسمين مول بجدة.

ومن أشهر ماركات الياسمين مول بجدة نذكر منها؛  زارا، مانجو، ماركس ند سبنسر، جاب، اولد نافي، بيرشكا، ذا فيس شوب، نعومي وغيرهم الكثير.

كما ويحتوي الياسمين مول جدة على مجموعة واسعة من المطاعم والكافيهات العربية والعالمية الراقية، والتي تقدم لروادها قوائم متنوعة من الوجبات والمشروبات، ومن أشهرها؛ سيميت سراي، كافيه دنياسي، ماما روتي، سيتيلز بست، ستار بيكس.

أمّا مطاعم الياسمين مول فهي متنوعة ومن أجملها نذكر ماكدونالدز، هارفي، برجر كنج، أزال، كانتون، ووكس، كودو، الصاج الريفي وغيرهم الكثير.

كما يتواجد بالمول مناطق خاصة بالألعاب والتي تعتبر من أكثر الأماكن التي تجذب الأطفال بجميع مراحلهم العمرية المختلفة.

دليل محلات الياسمين مول بجدة

المكان الأول: هو مدينة بيلي بيز الترفيهية وتحتوي على الكثير من الألعاب الإلكترونية والكهربائية بالإضافة إلى ألعاب الفيديو جيم الحديثة، وحدائق اللعب مع مجموعة متنوعة من الميزات والأنشطة، وشرائح مختلفة من الملاعب الرياضية والأنفاق والأبراج، الحديقة مثالية لجميع الأعمار، بما في ذلك الرضع والأطفال الصغار والكبار.

المكان الثاني: هي بابل لاند وتشغل مساحة 20 ألف متر مربع، وتحتوي على أحدث الألعاب، بالإضافة إلى وجود أكبر سفينة دوارة في الشرق الأوسط.

دليل محلات الياسمين مول بجدة

 

مواعيد عمل الياسمين مول:

مواعيد عمل الياسمين مول تبدأ من الساعة العاشرة صباحا، وتنتهي عند الساعة الحادية عشر مساءً يومياً، ما عدا يوم الجمعة تتغير مواعيده، لتبدأ من الثالثة والنصف عصرا حتى الثانية عشر صباحا.

الخدمات الإضافية المتوفرة في الياسمين مول:

  • خدمات متكاملة منها الواي فاي المجاني، وتوفير جلسات خارجية ومطاعم ومقاهي.
  • توفير أماكن مخصصة لركن السيارات.
  • غرفة الإسعافات الأولية، في حال تعرضك لأي مشكلة صحية أثناء التسوق فريق عمل الياسمين مول جاهز لخدمتك .
  • كاميرات المراقبة؛ المركز كله تحت مراقبة الكاميرات و ذلك لضمان سلامة وأمن ممتلكات المول.
  • الكراسي المتحركة؛ تتوفر الكراسي المتحركة للعملاء، لإستخدامها مجاناً إذا لزم الأمر في أي وقت أثناء التسوق في المول.
  • غرف تغيير للأطفال؛ متواجدة في جميع الإستراحات المخصصة للنساء.
  • المفقودات والموجودات؛ في حال فقدت أو عثرت على شيء داخل المول، يمكنك التوجه لمكتب خدمة العملاء والموظفين وسوف يتولون مسؤولية ذلك.
  • أجهزة الصراف الآلي؛ يوفر الياسمين مول أجهزة الصراف الآلي، والمتواجدة في جميع أنحاء المركز.

اقرئي أيضاً:

أهم المولات التجاريَّة بجدَّة

دليل المولات في الرياض

المولات تستأنف نشاطها في السعودية وسط اجراءات وقائية من فيروس كورونا

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات